أخبار النجوم

رنا شميس تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "جيران"

رنا شميس تبدأ تصوير مشاهدها في مسلس...

بدأت النجمة السورية رنا شميس تصوير دورها في مسلسل "جيران" مع المخرج عامر فهد في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي تصريح خاص لموقع "فوشيا"، كشفت شميس أنها تؤدي في المسلسل شخصية "تماضر" التي تتواجد في الحلقات العشر الأخيرة من العمل. وأضافت: "أنها فتاة تحاول أن تعيش بطريقة مختلفة عن واقعها، وتتحدث بأكثر من لهجة بحسب جنسية الشخص الذي يكلمها خلال العمل، فتتحدث اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية، غير أنها في لحظات الانفعال تُظهر شيئاً من حقيقتها، كما تدّعي انتماءها لسلالة بشرية نادرة. وأكدت شميس أنها تقدم في هذه الشخصية حالة مختلفة عن أدوارها السابقة ضمن خط يحمل طرافة وكوميديا. وترى النجمة

بدأت النجمة السورية رنا شميس تصوير دورها في مسلسل "جيران" مع المخرج عامر فهد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تصريح خاص لموقع "فوشيا"، كشفت شميس أنها تؤدي في المسلسل شخصية "تماضر" التي تتواجد في الحلقات العشر الأخيرة من العمل.

وأضافت: "أنها فتاة تحاول أن تعيش بطريقة مختلفة عن واقعها، وتتحدث بأكثر من لهجة بحسب جنسية الشخص الذي يكلمها خلال العمل، فتتحدث اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية، غير أنها في لحظات الانفعال تُظهر شيئاً من حقيقتها، كما تدّعي انتماءها لسلالة بشرية نادرة.

وأكدت شميس أنها تقدم في هذه الشخصية حالة مختلفة عن أدوارها السابقة ضمن خط يحمل طرافة وكوميديا.

وترى النجمة رنا شميس أن مثل هذه الأعمال والتي يشترك بها ممثلون من مختلف أرجاء الوطن العربي تستقطب جمهوراً واسعاً.

وحول إطلالتها في شخصية "تماضر"، أكدت أن عمار حسن هو من اختار لون شعرها الذي تطل به لأول مرة درامياً، أما الماكيير اللبناني طارق أبو حمد كان معنياً بالمكياج، واهتمت تولين قات بأزيائها، ليواصل مصفف الشعر محيي الدين المنجد الاهتمام بشعرها.

وحول تحضيراتها الفنية الأخرى كشفت شميس أنها بصدد الاتفاق على بطولة فيلم سينمائي لم يزل قيد الكتابة، ينما لم تستقر بعد على عمل تلفزيوني.

من جانب آخر، كانت النجمة السورية قد شاركت الموسم الفائت في بطولة مسلسل "الغريب" إلى جانب النجم رشيد عساف، غير أن العمل تم تأجيل عرضه إلى موسم 2018.

اترك تعليقاً