نجوم ينتظرون مواليد جددًا بعد تخطيهم عتبة الـ60 .. و"مستر بين" الأحدث!
نجوم ينتظرون مواليد جددًا بعد تخطيهم عتبة الـ60 .. و"مستر بين" الأحدث!نجوم ينتظرون مواليد جددًا بعد تخطيهم عتبة الـ60 .. و"مستر بين" الأحدث!

نجوم ينتظرون مواليد جددًا بعد تخطيهم عتبة الـ60 .. و"مستر بين" الأحدث!

ينتظر النجم البريطاني روان أتكينسون، الشهير باسم "مستر بين"، مولوده الجديد من زوجته لويز فورد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يصبح النجم الكوميدي أبا في سن الـ 62، لينضم إلى عدد من الفنانين الذين استقبلوا أبناءهم بعد تعديهم سن الخمسين أو الستين.

روان أتكينسون

تتوقّع لويز فورد زوجة أسطورة الكوميديا روان أتكينسون، التي تبلغ من العمر 33 عاما، أن تنجب أول طفل لها في الأسابيع القليلة المقبلة.

يذكر أن "مستر بين" له ابن يدعى "روان"، يبلغ من العمر 23 عاما، وابنة تدعى "ليلي"، تبلغ من العمر 21 عاما، من زوجته الأولى سنترا ساستري.

ميل جيبسون

وضعت روزاليند روس، صديقة النجم العالمي ميل جيبسون، البالغة من العمر 26 عاما، طفلها الأول، والتاسع لـ"جيبسون" في أحد مستشفيات مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

يذكر أن لـ"جيسبون"، البالغ من العمر 61 عاما، ثمانية أبناء آخرين هم: "هانا" (36 عامًا)، والتوأمان "كريستين" و"إدوارد" (34 عامًا)، و"ويليم" (31 عامًا)، و"لويس" (28 عامًا)، و"ميلو" (26 عامًا)، و"توماس" (17 عامًا)، و"أوكسانا" (14 عامًا).

جون ترافولتا

رُزق نجم هوليوود الشهير جون ترافولتا، البالغ من العمر 63 عاما، بطفل من زوجته الممثلة الأمريكية كيلي بريستون، وكان يبلغ من العمر وقتها 57 عاما، وقد سمى المولود بنجامين ليل.

ستيف مارتن

أصبح الفنان الأمريكي ستيف مارتن أبا للمرة الأولى وهو في عامه السابع والستين، حيث استقبل طفلا من زوجته الثانية آن سترينغفيلد، التي تزوجها في حفل أقيم في منزله بأمريكا في يوليو من عام 2007.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com