أخبار النجوم

يوسف الخال يكشف عن حلمه في قصيدة مؤثرة!

يوسف الخال يكشف عن حلمه في قصيدة مؤ...

كما هو بارع في مهنة التمثيل والغناء والتأليف الموسيقي، كذلك هو بارع في كتابة الشعر أيضا، هو نجم التمثيل اللبناني يوسف الخال، الذي عوّد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمواكبة كل الأمور الفنية والاجتماعية والحياتية والإنسانية والوطنية، وله في كل حالة وقفة وموقف من خلال كلمات تعبر عما يجول في خاطره من هواجس وأفكار. ومؤخراً كتب الخال عبر صفحته الخاصة على موقع "تويتر" قصيدة بعنوان "وطني" تحدث فيها عن أحلامه وهواجسه، ونشرها لجمهوره، حيث لاقت عدداً كبيراً من التعليقات الإيجابية. وتقول كلمات القصيدة: "سألني الحالم عن وطني.. أجبته بسؤال عن حلمي.. عن أرضي.. عن مصيري تراب.. هل عجزت السماء عن

كما هو بارع في مهنة التمثيل والغناء والتأليف الموسيقي، كذلك هو بارع في كتابة الشعر أيضا، هو نجم التمثيل اللبناني يوسف الخال، الذي عوّد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمواكبة كل الأمور الفنية والاجتماعية والحياتية والإنسانية والوطنية، وله في كل حالة وقفة وموقف من خلال كلمات تعبر عما يجول في خاطره من هواجس وأفكار.

ومؤخراً كتب الخال عبر صفحته الخاصة على موقع "تويتر" قصيدة بعنوان "وطني" تحدث فيها عن أحلامه وهواجسه، ونشرها لجمهوره، حيث لاقت عدداً كبيراً من التعليقات الإيجابية.

وتقول كلمات القصيدة:

"سألني الحالم عن وطني.. أجبته بسؤال عن حلمي.. عن أرضي.. عن مصيري تراب.. هل عجزت السماء عن سماعي؟ إلهي، إلهي لماذا تركتنا؟

أنا تُرابي وأنا أرضي

امّا الحُلم والحالمُ،، هربا منّي ومن وطني...".

وعلى صعيد آخر، يتحضر الخال للعودة الى المسرح الغنائي من خلال مسرحية "حركة 6 ايار" وهي من تأليف الأخوين فريد وماهر الصباغ، ومن بطولة كارين رميا، وطوني مهنا، وبيارات القطريب، وزاهر قيس وغيرهم.

يشار إلى أن يوسف الخال قد تعاون سابقاً مع الأخوين صباغ في مسرحية "الطائفة 19" ولاقت المسرحية نجاحاً كبيراً نظراً لدقة موضوعها وطريقة معالجته.

اترك تعليقاً