أخبار النجوم

للمرة الأولى.. بيونسيه تكشف عن توأميها "سير" و "رومي"! (صور)

للمرة الأولى.. بيونسيه تكشف عن توأم...

على الرّغم من ولادة التوأم "سير" و "رومي" قبل خمسة أشهرٍ، إلّا أنّه تمّ الكشف عن هوية طِفلا الثنائي الشهير "بيونسيه وجاي زي" للعلن يوم أمس السبت، حيث توجّهت العائلة إلى ولاية ميامي لقضاء وقت ترفيهي، وشارك في هذه الرحلة كل من بيونسيه وزوجها مغني الراب العالمي "جاي زي"، ووالدة بيونسيه "تينا نولز" ووالدة جاي زي "غلوريا كارتر"، بالإضافة إلى ابنتهما البكر "بلو آيفي". ونقلت صحيفة "ديلي ميل" صور العائلة السعيدة في قصرهم الفاره في ميامي، حيث حملت بيونسيه ابنها "سير" الذي ارتدى ملابس الأطفال البيضاء، في حين ارتدت والدته النجمة الشهيرة بودي سوت أزرق ذا تصميماتٍ استوائية، وتخلّت عن

على الرّغم من ولادة التوأم "سير" و "رومي" قبل خمسة أشهرٍ، إلّا أنّه تمّ الكشف عن هوية طِفلا الثنائي الشهير "بيونسيه وجاي زي" للعلن يوم أمس السبت، حيث توجّهت العائلة إلى ولاية ميامي لقضاء وقت ترفيهي، وشارك في هذه الرحلة كل من بيونسيه وزوجها مغني الراب العالمي "جاي زي"، ووالدة بيونسيه "تينا نولز" ووالدة جاي زي "غلوريا كارتر"، بالإضافة إلى ابنتهما البكر "بلو آيفي".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" صور العائلة السعيدة في قصرهم الفاره في ميامي، حيث حملت بيونسيه ابنها "سير" الذي ارتدى ملابس الأطفال البيضاء، في حين ارتدت والدته النجمة الشهيرة بودي سوت أزرق ذا تصميماتٍ استوائية، وتخلّت عن وضع مساحيق التجميل، ورفعت خصلات شعرها الضّخمة إلى الأعلى.

وتناوبت الجّدتان"تينا نولز" و"غلوريا كارتر" على حمل الشق الأنثوي من التوأم "رومي"، حيث بدت الرضيعة هادئة وظريفة بالبنطلون الأسود والتي شيرت الوردي، وحرصت بيونسيه على إظهار أنوثة ابنتها الصغرى عن طريق وضع اكسسوار الشعر الأبيض (بُكلة) على شكل الببيون.

ولم يتمكّن جاي زي من اخفاء ابتسامة الأب الفخور بأبنائه أثناء جلوسه على شُرفة قصره الضخم، كيف لا، وهو مُحاطٌ بأعزّ الناس على قلبه. أمّا على صعيد الأزياء، اعتمد جاي زي ملابس الكاجوال بالشورت الأزرق والتي شيرت الأبيض.

ويجدر بالإشارة إلى أنّ عائلة جاي زي تُرافقه في جولته العالمية، ترويجاً لآخر ألبوماته 4:44 الذي أطلقه في شهر يوليو الماضي، حيث صرّح مؤخراً بأنه يود الترابط والاتصال مع توأمه الجديد في جميع الأوقات، فهما كل ما يشغل تفكيره، حتى أنّه لا يُفكر بحفلاته قدر ما يُفكر بهما، علماً بأنّ آخر هذه الحفلات كان ليلة أمس السبت على مسرح Amway Center في مدينة أورلاندو الواقعة في ولاية فلوريدا.

اترك تعليقاً