أخبار النجوم

بالصور.. فتاة جديدة من عائلة حديد تنضم لمجال عروض الأزياء

بالصور.. فتاة جديدة من عائلة حديد ت...

محتوى مدفوع

تستعد ساحات عروض الأزياء العالمية لاستقبال وجه جديد من أفراد عائلة اثنتين من أشهر عارضات الأزياء في العالم بالوقت الراهن وهما جيجي وبيلا حديد. ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية هذه الفتاة هي "جوان فان دين هيريك" الهولندية المولد بنت خال عارضتي الأزياء العالميتين جيجي وبيلا حديد. نجحت الفتاة البالغة من العمر ثمانية عشر عاماً فقط في اقتحام مجال عروض الأزياء لتصبح واحدة من عارضات البلاس سايز" plus-size"، ومن المتوقع أن تزاحمهما نظراً لجمالها الشديد . وتمتلك جوان العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعادة ما يشبهها المعجبون بجيجي حديد. وعلى الرغم من وزنها الزائد، دائمًا ما تنشر جوان

تستعد ساحات عروض الأزياء العالمية لاستقبال وجه جديد من أفراد عائلة اثنتين من أشهر عارضات الأزياء في العالم بالوقت الراهن وهما جيجي وبيلا حديد.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية هذه الفتاة هي "جوان فان دين هيريك" الهولندية المولد بنت خال عارضتي الأزياء العالميتين جيجي وبيلا حديد.

نجحت الفتاة البالغة من العمر ثمانية عشر عاماً فقط في اقتحام مجال عروض الأزياء لتصبح واحدة من عارضات البلاس سايز" plus-size"، ومن المتوقع أن تزاحمهما نظراً لجمالها الشديد .

وتمتلك جوان العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعادة ما يشبهها المعجبون بجيجي حديد.

وعلى الرغم من وزنها الزائد، دائمًا ما تنشر جوان صوراً لجسدها لتؤكد على ثقتها الكاملة بنفسها، ما دفع رؤساء وكالات عروض الأزياء بالتهافت عليها للتوقيع معهم، وهو ما حدث بالفعل حيث وقعت الشابة الجميلة مع إحدى شركات عروض الأزياء بالمملكة المتحدة.

وفي إحدى ملصقاتها نشرت جوان على حسابها بإنستغرام صورة شخصية بملابسها الداخلية، وأكدت أنها فكرت كثيراً قبل نشر هذه الصورة التي تبرز زيادة وزنها، لكنها قررت في النهاية نشرها للتأكيد على امتلاكها مشكلة زيادة الوزن مثل معظم السيدات وتريد مواجهة الجميع بهذه الحقيقة بكل ثقة بالنفس.

وتؤكد جوان أن الزيادة في الوزن تعد الجزء السيىء فيها، ولكن يجب عليها تقبل الوضع والتعامل معه.

ولم تنف الفتاة الجميلة شعورها بالضيق لفترات طويلة واعترفت بأن هذا الوزن لا يعد الأنسب لجسدها، وأنها استغرقت الكثير من الوقت للتأقلم وتقبل شكل جسدها.

ووجهت جوان رسالة لجميع الفتيات اللاتي يعانين من مشكلة الوزن الزائد قائلة: "يجب عليك عدم التأثر بنظرة الآخرين إليك إذا كنت تحبين ما أنت عليه، ويجب على كل فتاة أن ترتدي ما تريد وتأكل ما تريد دون الشعور بالضيق والقلق".

وتفتخر جوان بصلة القرابة التي تجمعها بجيجي وبيلا حديد وتتمنى تحقيق نجاحات مشابهة لنجاحاتهما في مجال عروض الأزياء.

يذكر أن الثلاث فتيات الجميلات لسنَ الوحيدات من أفراد عائلة حديد العاملات في مجال الموضة، إذ يعمل أنور حديد الأخ الأصغر لجيجي وبيلا، كعارض أزياء لحساب رالف لورين و تومي هيلفيغر، بالإضافة إلى "آلانا" الأخت غير الشقيقة لجيجي وبيلا حديد التي تعمل كمصممة أزياء.

اترك تعليقاً