أخبار النجوم

بالصور.. مريم سعيد تتألق بإطلالة من توقيع سلمى بن عمر

بالصور.. مريم سعيد تتألق بإطلالة من...

محتوى مدفوع

تستحق المصممة المغربية سلمى بن عمر عن جدارة  لقب "ملكة القفاطين المغربية" إذ استطاعت أن تجذب نجمات الفن من مختلف الدول لارتداء القفطان لقدرتها على تصميمه بشكل ساحر ومختلف وكأنه "فستان ملكي" يظهر جمال وتناسق جسد المرأة. وجذبت المذيعة المغربية مريم سعيد الأنظار خلال حضورها حفل إطلاق أول برنامج طبي عربي على غرار برامج تلفزيون الواقع، يحمل اسم "سمايل ماسترز" في دبي بقفطان مغربي أخضر اللون مميز بحزام فضي من المنتصف يظهر رشاقة قوامها من توقيع مواطنتها سلمى بن عمر. ونشرت مريم سعيد عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صورة لإطلالتها بالحفل، وأوضحت أن القفطان الذي ارتدته سيتم طرحه ضمن المجموعة

تستحق المصممة المغربية سلمى بن عمر عن جدارة  لقب "ملكة القفاطين المغربية" إذ استطاعت أن تجذب نجمات الفن من مختلف الدول لارتداء القفطان لقدرتها على تصميمه بشكل ساحر ومختلف وكأنه "فستان ملكي" يظهر جمال وتناسق جسد المرأة.

وجذبت المذيعة المغربية مريم سعيد الأنظار خلال حضورها حفل إطلاق أول برنامج طبي عربي على غرار برامج تلفزيون الواقع، يحمل اسم "سمايل ماسترز" في دبي بقفطان مغربي أخضر اللون مميز بحزام فضي من المنتصف يظهر رشاقة قوامها من توقيع مواطنتها سلمى بن عمر.

ونشرت مريم سعيد عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صورة لإطلالتها بالحفل، وأوضحت أن القفطان الذي ارتدته سيتم طرحه ضمن المجموعة الجديدة لسلمى بن عمر التي ستكون موجودة بالأسواق خلال الفترة المقبلة.

واختارت سلمى بن عمر الفنانة ميساء المغربي، لتكون الوجه الإعلاني للمجموعة المميزة من القفاطين الخاصة التي طرحتها خلال عيد الأضحي الماضي، والتي تميزت بطبعات وألوان مستوحاة من جمال الطبيعة، إضافة الى التصميمات الفاخرة التي تعكس جمال وأنوثة المرأة.

وتألقت الإعلامية لجين عمران بقفطان مغربي ساحر مطرز بالورود ينتمي لأول درجات من اللون البنفسجي، بالإضافة إلى تزيينه بحزام من الورود في المنتصف، بدت فيه أنيقة وراقية.

وهنأت الفنانة السورية نسرين طافش محبيها ومتابعيها بحلول شهر رمضان الكريم الماضي، من خلال نشر صورة جديدة لها ظهرت فيها متألقة بإطلالة رمضانية مبهرة، ارتدت فيها قفطاناً مغربياً أنيقاً من توقيع المصممة سلمى بن عمر.

واستطاعت سلمي بن عمر أن تبرز جمال وطول المذيعة جويل مردينيان بقفطان مغربي ينتمي للون الأزرق، ورغم خلوه من أي تطريز كثيف سوى ورود بسيطة على الكتفين إلا أنه كان مثالاً في النعومة والرقة.

وأبهرت بلقيس جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقفطان أشبه بالفستان من توقيع سلمى بن عمر، تم تطريزه بالورود الزرقاء بشكل متناسق ومميز.

اترك تعليقاً