أخبار النجوم

آخرهن دنيا سمير غانم.. نجمات تشع أنوثة بفساتين "عز الدين عالايا"

استطاع مصمم الأزياء الفرنسي التونسي الأصل عز الدين عالايا أن يستحوذ على إعجاب عدد كبير من الفنانات، بتصميماته الفريدة من نوعها، التي تجعلهن في كامل أناقتهن وأنوثتهن. ومن أحدث الفنانات اللاتي ارتدين من تصميمه الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، والتي اختارت فستان موف قصيرا وأنيقا للغاية، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية "سي بي سي". وبالفعل كانت دنيا موفقة في اختيارها، إذ ظهرت بكامل أناقتها وحيويتها، وساعدها على ذلك تصميم الفستان الذي أبرز مواطن جمالها وأنوثتها. أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فهي من أشد المعجبات بذوق عالايا الرفيع، حيث أن أغلب إطلالاتها من توقيعه،

استطاع مصمم الأزياء الفرنسي التونسي الأصل عز الدين عالايا أن يستحوذ على إعجاب عدد كبير من الفنانات، بتصميماته الفريدة من نوعها، التي تجعلهن في كامل أناقتهن وأنوثتهن.

ومن أحدث الفنانات اللاتي ارتدين من تصميمه الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، والتي اختارت فستان موف قصيرا وأنيقا للغاية، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية "سي بي سي".

وبالفعل كانت دنيا موفقة في اختيارها، إذ ظهرت بكامل أناقتها وحيويتها، وساعدها على ذلك تصميم الفستان الذي أبرز مواطن جمالها وأنوثتها.

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فهي من أشد المعجبات بذوق عالايا الرفيع، حيث أن أغلب إطلالاتها من توقيعه، ويرجع ذلك لقدرته على تصميم فساتين أنيقة تتناسب مع طبيعتها الرقيقة.

وهناك العديد من نجمات الفن اللاتي ترتدين فساتين من تصميمه، ومنهن مايا دياب ودايما حداد ومي عز الدين.

وتتميز أزياء عالايا بأنها تغازل الأنوثة فى أجساد النساء، لذا كانت تصميماته تجذب النجمات المشاهير مثل تينا تيرنر، راكيل ولش، مادونا، بريجيت نيلسون، نعومي كامبل.

كما استطاع عالايا أن يكون من ضمن المصممين الذين حازوا على إعجاب ميشيل أوباما، وهو ما جعلها تختار من بين أزيائه أكثر من مرة في مناسبات رسمية.

اترك تعليقاً