أخبار النجوم

لطيفة ومي عز الدين بنفس فستان مرمر حليم .. فمن الأجمل؟

لطيفة ومي عز الدين بنفس فستان مرمر...

أطلت الممثلة المصرية مي عز الدين، في جلسة تصوير جديدة بإطلالة تحاكي الذوق الأنثوي بمنتهى الأناقة، في فستان حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، زينته بالحزام الأسود على خصرها ما أضفى عليها إطلالة مختلفة ومتميزة، بينما تزينت بمجوهرات من أمواج زادتها بريقاً. اللافت أن فستان مي سبق وأن ظهرت به المطربة التونسية لطيفة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الفرنسي في دورته الـ 70 التي انعقدت في مايو الماضي ولكن بلون مختلف، وهو ما أشعل التحدي بين جمهور لطيفة ومي على لقب الأجمل بهذه الإطلالة. أصبحت مرمر حليم من المصممات المفضلات لنجمات عربيات كثيرات، وفي مقدمتهنّ المطربة المصرية شيرين

أطلت الممثلة المصرية مي عز الدين، في جلسة تصوير جديدة بإطلالة تحاكي الذوق الأنثوي بمنتهى الأناقة، في فستان حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، زينته بالحزام الأسود على خصرها ما أضفى عليها إطلالة مختلفة ومتميزة، بينما تزينت بمجوهرات من أمواج زادتها بريقاً.

اللافت أن فستان مي سبق وأن ظهرت به المطربة التونسية لطيفة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الفرنسي في دورته الـ 70 التي انعقدت في مايو الماضي ولكن بلون مختلف، وهو ما أشعل التحدي بين جمهور لطيفة ومي على لقب الأجمل بهذه الإطلالة.

أصبحت مرمر حليم من المصممات المفضلات لنجمات عربيات كثيرات، وفي مقدمتهنّ المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب وأروى جودة والممثلة التونسية درة والأردنية صبا مبارك وآخرهنّ سيدة مصر الأولى انتصار السيسي التي صممت ثوبها فى حفل افتتاح منتدى شباب العالم في شرم الشيخ.

اترك تعليقاً