أخبار النجوم

رويدا عطية لـ "فوشيا": سأغني لعمالقة الشرق في دار الأوبرا

رويدا عطية لـ "فوشيا": سأغني لعمالق...

لأول مرة ستقف النجمة السورية رويدا عطية على مسرح دار الأوبرا المصرية ضمن مهرجان الأغنية العربية في دورته الـ 26، إلى جانب نجم مصر الأول هاني شاكر في أمسية طربية كاملة الحجز "sold out". وفي اتصال خاص مع موقع "فوشيا" قبل ساعات قليلة من اعتلائها المسرح صرحت لنا رويدا بأنها سعيدة بمشاركتها هذه الليلة الكبيرة مع نجم كبير بحجم هاني شاكر. وعن مشاركتها في المهرجان قالت رويدا: "هذه أول مشاركة لي ضمن مهرجان الأغنية العربية، وأول مرة أقف فيها على خشبة دار الأوبرا المصرية، هذا المسرح الذي صدحت في أرجائه أصوات العمالقة في مصر والعالم العربي، وأنها المرة الأولى التي

لأول مرة ستقف النجمة السورية رويدا عطية على مسرح دار الأوبرا المصرية ضمن مهرجان الأغنية العربية في دورته الـ 26، إلى جانب نجم مصر الأول هاني شاكر في أمسية طربية كاملة الحجز "sold out".

وفي اتصال خاص مع موقع "فوشيا" قبل ساعات قليلة من اعتلائها المسرح صرحت لنا رويدا بأنها سعيدة بمشاركتها هذه الليلة الكبيرة مع نجم كبير بحجم هاني شاكر.

وعن مشاركتها في المهرجان قالت رويدا: "هذه أول مشاركة لي ضمن مهرجان الأغنية العربية، وأول مرة أقف فيها على خشبة دار الأوبرا المصرية، هذا المسرح الذي صدحت في أرجائه أصوات العمالقة في مصر والعالم العربي، وأنها المرة الأولى التي سأغني فيها في مصر أم الدنيا، وكلي فخر أنني ساغني أمام الشعب المصري الذواق".

وعن الأغنيات التي اختارتها لهذه الأمسية أكدت رويدا أنها ستقدم مجموعة أغانٍ لعمالقة الشرق ونجوم كبار من مصر ولبنان وسوريا، من لبنان للشحرورة صباح، ومن سوريا للعملاق الكبير صباح فخري، ومن مصر ستغني للمطربة الكبيرة شادية التي تمنت لها الشفاء والصحة والسلامة، ولكوكب الشرق أم كلثوم، بالإضافة لأغنيتين من أرشيفها الغنائي "شو سهل الحكي"، وأغنيتها الجديدة "المفيد المختصر".

اترك تعليقاً