أخبار النجوم

أصالة تعبر عن سعادتها باستبعاد أحلام من "ذا فويس".. وهذا ما قالته!

أصالة تعبر عن سعادتها باستبعاد أحلا...

محتوى مدفوع

عبرت الفنانة السورية أصالة عن سعادتها باستبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس"، موضحة أن ابتعادها سيتيح لها مساحة للتفكير وإعادة التوازن النفسي ونيل راحة قليلة من ماراثون الحياة. https://www.instagram.com/p/BbRM5yxBju5/?taken-by=assala_official وقالت أصالة عبر صفحتها على موقع "إنستغرام": "لطالما باركت للعزيزة أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ ما يُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس، فنحن بالآخر بشر ويجب أن ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد ما بين ماراثونات الفن، لنأخذ نفساً نحيا به، ونعيد التوازن الإنساني". وأضافت النجمة السورية: "كلمة حقّ

عبرت الفنانة السورية أصالة عن سعادتها باستبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس"، موضحة أن ابتعادها سيتيح لها مساحة للتفكير وإعادة التوازن النفسي ونيل راحة قليلة من ماراثون الحياة.

لطالما باركت للعزيزه أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد ، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ مايُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا، فنحن بالآخر بشر والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد مابين ماراثوناته ، لنأخذ نفساً نحيا به ، ونعيد التوازن الإنساني لنا ، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر ، لقد كنتِ بطله ، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع ، غامرتي وفزتي وكنتِ دائماً جديده مندفعه طموحه ذكيّه، غاليتي للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد ، النجاح الَّذِي حقّقتيه سيبقى ودائماً ماسيأتي هو الأجمل . #أحلام#mbc#الإمارات#الخليج_العربي #نجاح#أصاله#اصاله#صولا @ahlamalshamsi

A post shared by Assala (@assala_official) on

وقالت أصالة عبر صفحتها على موقع "إنستغرام": "لطالما باركت للعزيزة أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ ما يُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس، فنحن بالآخر بشر ويجب أن ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد ما بين ماراثونات الفن، لنأخذ نفساً نحيا به، ونعيد التوازن الإنساني".

وأضافت النجمة السورية: "كلمة حقّ لأحلام، لقد كنتِ بطلة، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع، غامرت وفزت وكنتِ دائماً جديدة مندفعة طموحة ذكيّة، غاليتي للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد، النجاح الَّذِي حقّقته سيبقى ودائماً ما سيأتي هو الأجمل".

وهنأت أصالة الفنانة نوال الكويتية على انضمامها للجنة تحكيم "ذا فويس"، ووصفتها بأنها فنانة كبيرة مثقفة فنياً وأستاذة بالغناء وتاريخها يشهد لها.

صباح الخير ... صباح الرقيّ والثقافه والموهبة وخفّة الظلّ... قليلة هي إطلالاتها ، ولكنّها تقول المفيد والمهمّ واللطيف... نوال الّتي أبهرتني بمنطقها وحكمتها وخفّة ظلّها حين استضفتها بليالي صولا ، سنراها قريباً ونستمتع معها ، على شاشة العرب #mbc أنا أكيده بأنّها ستكون كما نعرفها وكما نتخيّلها ، فهي إبنة الكويت منبع الفنّ والظرف والثقافه ، ومبارك علينا وجودها واحده من لجنة تضمّ الموهوبين الكرام ، وللغاليه نوال الكويتيّه محبّتي واحترامي وشغفي لأنّ أراها قريباً ونستمتع جميعاً معها #نوال_الكويتية #الكويت#السعوديّه#الخليج_العربي #شاشة_كل_العرب_mbc #أصاله#اصاله#صولا. @nawalalq8iya

A post shared by Assala (@assala_official) on

ولفتت إلى أنه على الرغم من أن شخصية أحلام بجرأتها وعفويتها هي الأنسب لبرنامج "ذا فويس"، ولكنها تنتظر بلهفة مشاهدة شخصية نوال في البرنامج للحكم عليها.

اترك تعليقاً