أخبار النجوم

أحلام في أوّل تعليق لها بعد خروجها من "the voice"

أحلام في أوّل تعليق لها بعد خروجها...

الكلُّ قال كلمته وهي بقيت صامتةً، تراقب الأقاويل وردود الفعل حول مجريات الأحداث السريعة بينها وبين محطة الـ"mbc" وبرنامج "ذا فويس"، على خلفية تغريداتها وآرائها لأوبريت "قولوا قطر" التي أصبحت حديث العالم العربي. وبين مخوّنٍ لها ومؤيد لكلامها وشامت بمصيرها، اكتفت أحلام بكلام مقتضب وجهته لإدارة محطة الـmbc التي تعاونت معها لسنوات طويلة كعضو لجنة تحكيم بدأتها ببرنامج "محبوب العرب" وأنهتها بنصف موسم من برنامج "ذا فويس". أحلام شكرت مجموعة mbc بتغريدة وحيدة نشرتها على الإنستغرام وعلى صفحتها الخاصة على موقع تويتر كتبت فيها: "محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير لأحلام، فشكراً على تقديركم لي

الكلُّ قال كلمته وهي بقيت صامتةً، تراقب الأقاويل وردود الفعل حول مجريات الأحداث السريعة بينها وبين محطة الـ"mbc" وبرنامج "ذا فويس"، على خلفية تغريداتها وآرائها لأوبريت "قولوا قطر" التي أصبحت حديث العالم العربي.

وبين مخوّنٍ لها ومؤيد لكلامها وشامت بمصيرها، اكتفت أحلام بكلام مقتضب وجهته لإدارة محطة الـmbc التي تعاونت معها لسنوات طويلة كعضو لجنة تحكيم بدأتها ببرنامج "محبوب العرب" وأنهتها بنصف موسم من برنامج "ذا فويس".

أحلام شكرت مجموعة mbc بتغريدة وحيدة نشرتها على الإنستغرام وعلى صفحتها الخاصة على موقع تويتر كتبت فيها: "محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير لأحلام، فشكراً على تقديركم لي دائماً وأبداً".

على صعيد آخر انتشرت معلومات غير مؤكّدة عن أن إدارة الـmbc تتجه إلى اتخاذ قرار بإعادة تصوير الحلقات مع نوال الكويتية فقط ودمجها بالحلقات السابقة من خلال المونتاج، ليتم عرضها كما هو مقرر.

اترك تعليقاً