أخبار النجوم

فنانات تسربت صورهن على فراش المرض.. أخرهن شادية!

فنانات تسربت صورهن على فراش المرض.....

محتوى مدفوع

غضبت أسرة الفنانة الكبيرة شادية من نشر أحد المواقع لصورتها وهي في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات. شادية ليست أول، ولن تكون آخر فنانة، تتعرض لهذا الموقف، وتغضب من نشر صورها وهي على سرير المرض، بل سبقها فنانون كثيرون. شادية ثارت أسرة شادية بعد نشر أحد المواقع صورة للفنانة المعتزلة وهي في غرفة العناية المركزة، وهو ما اعتبروه اقتحاما  لخصوصية النجمة، ورفضت الظهور في أي مناسبة خاصة أو عامة منذ سنوات، وطالبت الأسرة الموقع السابق بحذف الصورة، وهو ما حدث بالفعل. نادية لطفي رغم أن نادية لطفي لم تعتزل، ولا تخشى نشر صورها في سن كبيرة، إلا أنها أيضا غضبت

غضبت أسرة الفنانة الكبيرة شادية من نشر أحد المواقع لصورتها وهي في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

شادية ليست أول، ولن تكون آخر فنانة، تتعرض لهذا الموقف، وتغضب من نشر صورها وهي على سرير المرض، بل سبقها فنانون كثيرون.

شادية

ثارت أسرة شادية بعد نشر أحد المواقع صورة للفنانة المعتزلة وهي في غرفة العناية المركزة، وهو ما اعتبروه اقتحاما  لخصوصية النجمة، ورفضت الظهور في أي مناسبة خاصة أو عامة منذ سنوات، وطالبت الأسرة الموقع السابق بحذف الصورة، وهو ما حدث بالفعل.

نادية لطفي

رغم أن نادية لطفي لم تعتزل، ولا تخشى نشر صورها في سن كبيرة، إلا أنها أيضا غضبت من تسريب صورة لها وهي على سرير المرض، دون إذنها، واعتبرت الأمر اقتحاما غير مبرر لخصوصيتها.

لوسي

انفرد أحد المواقع بنشر صورة للفنانة لوسي في المستشفى، ورغم أن لوسي وافقت على التقاط الصورة مع الصحفية، إلا أنها تراجعت بعد النشر، وطلبت حذفها، بناء على طلب بعض محبيها.

صباح

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة الراحلة صباح التي تم تسريب صورة لها من المستشفى، أغضبت "الشحرورة" جدا، خاصة أنها كانت حريصة على الظهور جميلة دائما أمام جمهورها طوال سنوات حياتها الطويلة.

فيفي عبده

                       

كما غضبت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده من نشر صور لها على سرير المرض، دون استئذانها، حتى أنها اتصلت بإحدى المذيعات التي نشرت الصورة في برنامجها معاتبة لها، وطلبت عدم تكرار الأمر.

 
اترك تعليقاً