أخبار النجوم

تعرفي على موعد ومكان زفاف توبا بويوكستن من حبيبها الجديد

تعرفي على موعد ومكان زفاف توبا بويو...

محتوى مدفوع

كشفت صحيفة بوستا التركية عن موعد ومكان زفاف الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستن من حبيبها الجديد المنتج أموت أفيرغن. وأكدت الصحيفة أن عقد القران سيتم في السفارة التركية بمدينة روما الإيطالية، أما حفل الزفاف، فمن المنتظر أن يتم خلال شهر يناير المقبل، في منزل المخرج العالمي فرزان أوزبيتك الذي تربطه صداقة وطيدة بالنجمة التركية. يذكر أن "توبا"، البالغة من العمر 35 عاماً، والشهيرة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، قد انفصلت عن زوجها الممثل التركي أونور صايلاك منذ شهور، وسط شائعات عن خيانتها له مع حبيبها الجديد "أفيرغن"، وهي الشائعات التي أكدتها الزوجة بظهورها المتكرر مع حبيبها، في أكثر

كشفت صحيفة بوستا التركية عن موعد ومكان زفاف الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستن من حبيبها الجديد المنتج أموت أفيرغن.

وأكدت الصحيفة أن عقد القران سيتم في السفارة التركية بمدينة روما الإيطالية، أما حفل الزفاف، فمن المنتظر أن يتم خلال شهر يناير المقبل، في منزل المخرج العالمي فرزان أوزبيتك الذي تربطه صداقة وطيدة بالنجمة التركية.

يذكر أن "توبا"، البالغة من العمر 35 عاماً، والشهيرة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، قد انفصلت عن زوجها الممثل التركي أونور صايلاك منذ شهور، وسط شائعات عن خيانتها له مع حبيبها الجديد "أفيرغن"، وهي الشائعات التي أكدتها الزوجة بظهورها المتكرر مع حبيبها، في أكثر من مناسبة، بعد عدة أيام من انفصالها عن زوجها، بعد زواج دام 6 أعوام، وأثمر عن إنجابهما التوأم "مايا" و"توبراك".

اترك تعليقاً