أخبار النجوم

كارول سماحة تودّع 2017 بـ6 حفلات فنية!

كارول سماحة تودّع 2017 بـ6 حفلات فن...

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن خطتها خلال آخر شهرين من عام 2017، موضحة أن لديها جدول مزدحم للغاية خلال الفترة المقبلة. وقالت النجمة في تغريدة عبر صفحتها بموقع "تويتر" إنها من المقرر أن تحيي خلال الشهرين القادمين 6 حفلات غنائية في كل من "القاهرة ودبي ولندن وقطر وبيروت وباريس".   Getting ready for 2busy months: will reveal soon Concerts dates: starting next week concert in Cairo, Dubai, London, Qatar, Beirut & Paris. — CAROLE SAMAHA (@CAROLE_SAMAHA) November 7, 2017 وتعيش كارول حالة من الزخم الفني، إذ انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "بالصدفة" الذي سيجمعها بالممثل اللبناني بديع أبو شقرا،

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن خطتها خلال آخر شهرين من عام 2017، موضحة أن لديها جدول مزدحم للغاية خلال الفترة المقبلة.

وقالت النجمة في تغريدة عبر صفحتها بموقع "تويتر" إنها من المقرر أن تحيي خلال الشهرين القادمين 6 حفلات غنائية في كل من "القاهرة ودبي ولندن وقطر وبيروت وباريس".

 

وتعيش كارول حالة من الزخم الفني، إذ انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "بالصدفة" الذي سيجمعها بالممثل اللبناني بديع أبو شقرا، وهو من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج باسم كريستو.

كما احتفلت الشهر الماضي بعيد زواجها من خلال نشر صورة مع زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، نافية كل ما تردد عن انفصالهما.

4 years today ❤️❤️ 31.10.2017 God bless 🙏🏻

A post shared by Carole Samaha🔴 (@carolesamaha) on

اترك تعليقاً