أخبار النجوم

بالصور.. فارس كرم يثبت ملكيته لأغنية ملحم بركات!

بالصور.. فارس كرم يثبت ملكيته لأغني...

محتوى مدفوع

مرة جديدة يثبت النجم فارس كرم أنه فنان وإنسان تربى على المبادىء والقيم الأخلاقية التي ورثها عن أهلٍ استطاعوا أن يبنوا رجلا صادقا لا يخاف من مواجهة الحقائق، ولا يهاب الاعتراف بالأخطاء. فارس كرم وبعد البلبلة التي حصلت حول ملكية أغنيته الجديدة "كل الناس حواليكي" وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان الموسيقار الراحل ملحم بركات، أتى رده بالوثائق ليؤكد أنه حاصل على التنازلات المطلوبة وبأنه سيضم الأغنية إلى ألبومه الجديد المفترض صدوره في وقت ليس ببعيد. وكان المكتب الإعلامي لكرم أصدر بياناً جاء فيه: "يهمّ المكتب الإعلامي الخاص بالفنّان اللّبناني فارس كرم أن يؤكّد حصوله على الحقوق القانونية الكاملة،

مرة جديدة يثبت النجم فارس كرم أنه فنان وإنسان تربى على المبادىء والقيم الأخلاقية التي ورثها عن أهلٍ استطاعوا أن يبنوا رجلا صادقا لا يخاف من مواجهة الحقائق، ولا يهاب الاعتراف بالأخطاء.

فارس كرم وبعد البلبلة التي حصلت حول ملكية أغنيته الجديدة "كل الناس حواليكي" وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان الموسيقار الراحل ملحم بركات، أتى رده بالوثائق ليؤكد أنه حاصل على التنازلات المطلوبة وبأنه سيضم الأغنية إلى ألبومه الجديد المفترض صدوره في وقت ليس ببعيد.

وكان المكتب الإعلامي لكرم أصدر بياناً جاء فيه: "يهمّ المكتب الإعلامي الخاص بالفنّان اللّبناني فارس كرم أن يؤكّد حصوله على الحقوق القانونية الكاملة، عبر المستندات المرفقة، بغناء أغنية "كلّ الناس حواليكي" التي تحمل توقيع الموسيقار ملحم بركات والشاعر نزار فرنسيس حصراً، وبالتالي لا يحقُّ لأيٍّ كان أن يستغلّها في غناء مباشر أو مسجّل عبر الإعلام أو في أيِّ حفل أو مكان تحت طائلة المساءلة والملاحقة القانونية، خاصة وأنّ الأغنية تندرج في الألبوم الجديد الذي لم يبصر النور حتى الساعة".

نشير إلى أن النجم زين العمر كان قد قدم الأغنية بصوته في أحد البرامج التلفزيونية دون نسبها له، وهذا يدل على أنه قدمها من باب احترامه ومحبته وحبه للراحل الكبير ملحم بركات ولأعماله.

اترك تعليقاً