أخبار النجوم

بالصور.. إطلالة صادمة لبراد بيت في حفل جوائز LACMA

بالصور.. إطلالة صادمة لبراد بيت في...

صدم النجم العالمي الوسيم "براد بيت" الجماهير ليلة السبت الماضية أثناء حضوره حفل توزيع جوائز LACMA Art + Film Gala بسبب إطلالته، إذ بدا النّجم أصغر من عمره الحقيقي الذي يبلغ 53 ربيعاً، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وما إن التقطت عدسات الباباراتزي صور النجم، حتّى استذكرت الجماهير إطلالته في زمن التسعينيات، حيث بدا وكأنه لم يتقدّم في العمر بتاتاً، ويعود السبب في ذلك إلى حِلاقة لحيته بالكامل واعتماده تسريحة شعر السبايكي. أضاف النّجم مزيداً من الأناقة بارتدائه بدلة سوداء كلاسيكية من علامة "غوتشي"، نسقها مع قميص أبيض وربطة عنق مُلوّنة أضفت عليه المزيد من الإيجابية إلى جانب

صدم النجم العالمي الوسيم "براد بيت" الجماهير ليلة السبت الماضية أثناء حضوره حفل توزيع جوائز LACMA Art + Film Gala بسبب إطلالته، إذ بدا النّجم أصغر من عمره الحقيقي الذي يبلغ 53 ربيعاً، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وما إن التقطت عدسات الباباراتزي صور النجم، حتّى استذكرت الجماهير إطلالته في زمن التسعينيات، حيث بدا وكأنه لم يتقدّم في العمر بتاتاً، ويعود السبب في ذلك إلى حِلاقة لحيته بالكامل واعتماده تسريحة شعر السبايكي.

أضاف النّجم مزيداً من الأناقة بارتدائه بدلة سوداء كلاسيكية من علامة "غوتشي"، نسقها مع قميص أبيض وربطة عنق مُلوّنة أضفت عليه المزيد من الإيجابية إلى جانب ابتسامته الساحرة.

يُشارُ إلى أنّ حضور بيت للحفل كان من أجل تكريم مارك برادفورد و جورج لوكاس، حيث شوهد وهو يتحدّث إلى المشاهير خلال الحفل. أمّا على الصعيد العملي، يعمل بيت حالياً على تصوير أجدد أفلامه بعنوان Ad Astra، إذ مدحه طاقم العمل على التزامه بمواعيد التصوير.

اترك تعليقاً