أخبار النجوم

هل يخون محمد دنشيرلير النجمة التركية هاندا أرتشيل؟

هل يخون محمد دنشيرلير النجمة التركي...

شوهد رجل الأعمال محمد دنشيرلير، حبيب النجمة التركية هاندا أرتشيل، المعروفة في العالم العربي باسم "سيلين"، أثناء خروجه من أحد الملاهي الليلية في منطقة ماسلاك التركية وبجواره فتاتان شديدتا الجمال. وبسؤاله عن هاتين الفتاتين، قال رجل الأعمال التركي لعدد من مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المكان، إنه لا يعرفهما، وأن الأمر صدفة ليس أكثر. وتساءل كثيرون عن رد فعل الممثلة وعارضة الأزياء التركية هاندا أرتشيلا، حبيبة رجل الأعمال التركي، والتي لم تبدِ أي رد فعل منها حتى الآن. يذكر أن هاندا أرتشيل، نجمة مسلسل "بنات الشمس"، ارتبطت بحبيبها الجديد رجل الأعمال التركي بعد انفصالها عن حبيبها السابق النجم أكين مارت دايماز،

شوهد رجل الأعمال محمد دنشيرلير، حبيب النجمة التركية هاندا أرتشيل، المعروفة في العالم العربي باسم "سيلين"، أثناء خروجه من أحد الملاهي الليلية في منطقة ماسلاك التركية وبجواره فتاتان شديدتا الجمال.

وبسؤاله عن هاتين الفتاتين، قال رجل الأعمال التركي لعدد من مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المكان، إنه لا يعرفهما، وأن الأمر صدفة ليس أكثر.

وتساءل كثيرون عن رد فعل الممثلة وعارضة الأزياء التركية هاندا أرتشيلا، حبيبة رجل الأعمال التركي، والتي لم تبدِ أي رد فعل منها حتى الآن.

يذكر أن هاندا أرتشيل، نجمة مسلسل "بنات الشمس"، ارتبطت بحبيبها الجديد رجل الأعمال التركي بعد انفصالها عن حبيبها السابق النجم أكين مارت دايماز، فيما وصفته بعض التقارير الصحفية بأنها تنتقم من حبيبها السابق عن طريق الارتباط بصديقه.

اترك تعليقاً