أخبار النجوم

في عيد ميلادها الـ 62.. إلى أين سافرت كريس جينر وعائلتها بطائرتهم الخاصة؟

في عيد ميلادها الـ 62.. إلى أين ساف...

صادف يوم أمس الأحد عيد ميلاد والدة فتيات كارداشيان - جينر "كريس جينر" الثاني والستين، حيث امتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للأم الناجحة بالتهاني والأمنيات من قِبل المُعجبين من جميع أنحاء العالم، كان أهمّها مُعايدات فتياتها الخمسة وهن كورتني وكيم وكلوي وكيندال وكايلي، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. https://www.instagram.com/p/BbIKNoFFyyv/?hl=en&taken-by=krisjenner وبعد أن نشرت فتيات كارداشيان - جينر صورهن برفقة والدتهن، شكرت كريس جينر جميع من عايدها عبر نشرها فيديو ترويجي قصير من حلقة أمس من مسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians. وبما أنّ كلوي كارداشيان تعيش في مدينة كليفلاند الواقعة في وِلاية أوهايو، أرادت صاحبة عيد الميلاد

صادف يوم أمس الأحد عيد ميلاد والدة فتيات كارداشيان - جينر "كريس جينر" الثاني والستين، حيث امتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للأم الناجحة بالتهاني والأمنيات من قِبل المُعجبين من جميع أنحاء العالم، كان أهمّها مُعايدات فتياتها الخمسة وهن كورتني وكيم وكلوي وكيندال وكايلي، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

Headed to Cleveland tonight on @KUWTK 9/8c on E! #KUWTK

A post shared by Kris Jenner (@krisjenner) on

وبعد أن نشرت فتيات كارداشيان - جينر صورهن برفقة والدتهن، شكرت كريس جينر جميع من عايدها عبر نشرها فيديو ترويجي قصير من حلقة أمس من مسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians.

وبما أنّ كلوي كارداشيان تعيش في مدينة كليفلاند الواقعة في وِلاية أوهايو، أرادت صاحبة عيد الميلاد أن تكون كلوي إلى جانبها، لذا قررت حزم أمتعتها مع بناتها كورتني وكيندال وكايلي، والسفر بطائرتهم الخاصة إلى كليفلاند، حيث نشرت الفتيات صورهنّ في السوبر ماركت وهنّ يبتعن الأطعمة الخفيفة snacks من أجل التسلية أثناء تواجدهنّ على متن الطائرة.

اترك تعليقاً