أخبار النجوم

بالصور .. هكذا ظهرت ملامح الحمل على كايلي جينر

بالصور .. هكذا ظهرت ملامح الحمل على...

محتوى مدفوع

قبل ساعات من احتفال والدتها كريس جينر بعيد ميلادها الـ62، شوهدت النجمة العالمية كايلي جينر، بصحبة أختيها كيندال وكورتني كوردشيان، في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو، صباح أمس الأحد. هذا الظهور، هو الأول للنجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 20 عاما، بعد إعلان حملها من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت، حيث ظهرت علامات الحمل عليها بشكلٍ واضح، من حيث زيادة الوزن، وبروز البطن، الذي حاولت إخفاءه عن طريق ملابسها الفضفاضة. ارتدت "كايلي"، التي تنتظر وضع طفلها الأول في فبراير المقبل، بنطلونا أسود فضفاضا مع سويت شيرت أسود متناسق مع البنطلون، وهي القطعة التي أخفت من خلالها بطنها بشكل كبير. وقد عبّرت

قبل ساعات من احتفال والدتها كريس جينر بعيد ميلادها الـ62، شوهدت النجمة العالمية كايلي جينر، بصحبة أختيها كيندال وكورتني كوردشيان، في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو، صباح أمس الأحد.

هذا الظهور، هو الأول للنجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 20 عاما، بعد إعلان حملها من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت، حيث ظهرت علامات الحمل عليها بشكلٍ واضح، من حيث زيادة الوزن، وبروز البطن، الذي حاولت إخفاءه عن طريق ملابسها الفضفاضة.

ارتدت "كايلي"، التي تنتظر وضع طفلها الأول في فبراير المقبل، بنطلونا أسود فضفاضا مع سويت شيرت أسود متناسق مع البنطلون، وهي القطعة التي أخفت من خلالها بطنها بشكل كبير.

وقد عبّرت النجمة الحامل عن غضبها إثر تداول هذه الصورة، وغرّدت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدة أن الصورة خضعت لتقنية الفوتوشوب، وأنه تم تغيير الصورة الأصلية بشكل واضح، وأن من يدقّق فيها سيكتشف أنها غير حقيقية.

يذكر أن "كايلي" لا تفضّل أن تتحدث للصحافة عن حملها، وهو ما جعل الأسرة – التي تعشق الأضواء – تتجنّب الحديث كثيرا عن حمل ابنتها الصغيرة، وهو أمر غير معتاد على أسرة كارداشيان التي تفضّل أن تكون دائما تحت الأضواء بمثل هذه الأحداث.

اترك تعليقاً