أخبار النجوم

لهذا السبب تُصرّ مهيرة عبدالعزيز على الظهور بإطلالات زينة زكي

لهذا السبب تُصرّ مهيرة عبدالعزيز عل...

يبدو أن ولع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بفساتين المصممة، زينة زكي لا ينتهي؛ ففي أولى حلقات برنامج "كلام نواعم" في موسمه الجديد أطلت عبدالعزيز بفستان أخضر اللون من توقيع المصممة العراقية. https://www.instagram.com/p/BaSCDPth49N/?taken-by=mahiraabdelaziz مهيرة التي ولدت لأب إماراتي وأم مصرية ظهرت في أكثر من إطلالة بفساتين ذات أقمشة منقطة وأغلبها جاء بتوقيع زينة زكي. ولم تجد الإعلامية أفضل من المصممة العراقية لتتوج إطلالتها في حفل اختيارها كسفيرة لـ LGSignature، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً باللون الأحمر مرقطاً بنقاط بيضاء لتكسر اللون الموحد في الفستان، واختارت معه حقيبة ذهبية. https://www.instagram.com/p/BYrHt2Wh1gj/?taken-by=mahiraabdelaziz وبدرجة فاتحة من اللون الأزرق تمايلت مهيرة بفستان من القماش القطني الخفيف ذي

يبدو أن ولع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بفساتين المصممة، زينة زكي لا ينتهي؛ ففي أولى حلقات برنامج "كلام نواعم" في موسمه الجديد أطلت عبدالعزيز بفستان أخضر اللون من توقيع المصممة العراقية.

مهيرة التي ولدت لأب إماراتي وأم مصرية ظهرت في أكثر من إطلالة بفساتين ذات أقمشة منقطة وأغلبها جاء بتوقيع زينة زكي.

ولم تجد الإعلامية أفضل من المصممة العراقية لتتوج إطلالتها في حفل اختيارها كسفيرة لـ LGSignature، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً باللون الأحمر مرقطاً بنقاط بيضاء لتكسر اللون الموحد في الفستان، واختارت معه حقيبة ذهبية.

وبدرجة فاتحة من اللون الأزرق تمايلت مهيرة بفستان من القماش القطني الخفيف ذي الطبقات متدرجة الأطوال، توحي بأن الفستان مزين بتنورة إضافية قصيرة من الأمام، لتضيف أناقة عصرية بأسلوب مميز لطلة رسمية أنيقة.

وتنوعت قطع الفساتين المنقطة لدى عبدالعزيز لتشمل فستانا آخر من زينة زكي، أزرق سماوياً مزيناً ببقع بيضاء أعطت لمسة رقي كطلة كلاسيكية متعارف عليها.

رأينا مهيرة في فستان أبيض تميز بتصميمه المبهر حيث مزج بين أكثر من خامة، وجاء مطرزاً بالورود البيضاء.

اترك تعليقاً