أخبار النجوم

بالصور.. تيس هوليداي تتألّق في أحدث حملة دعائية لعلامة "Eloquii" الباريسية

تألّقت العارضة زائدة الوزن تيس هوليداي في الحملة الدعائية الجديدة التي أطلقتها علامة الموضة الباريسية Eloquii، وبدت تيس غايةً في الأناقة والشياكة خلال ظهورها في مجموعة الصور التي التقطت لها باعتبارها الوجه الدعائي الجديد لتلك الحملة. وغادرت تيس، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، للعاصمة الفرنسية باريس من أجل الخضوع لجلسة تصوير تلك الحملة الدعائية، وارتدت العديد من الفساتين المثيرة التي استعرضت من خلالها مفاتن جسدها، لتطلق بذلك تشكيلة Noir الجديدة من إبداع Eloquii. وفي تصريحات لها بخصوص تلك الخطوة وعشقها عموماً لعالم الموضة، قالت تيس وهي أم لطفلين بالمناسبة "أهم شيء بالنسبة لي أن تكون الملابس مناسبةً لي وأشعر

تألّقت العارضة زائدة الوزن تيس هوليداي في الحملة الدعائية الجديدة التي أطلقتها علامة الموضة الباريسية Eloquii، وبدت تيس غايةً في الأناقة والشياكة خلال ظهورها في مجموعة الصور التي التقطت لها باعتبارها الوجه الدعائي الجديد لتلك الحملة.

وغادرت تيس، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، للعاصمة الفرنسية باريس من أجل الخضوع لجلسة تصوير تلك الحملة الدعائية، وارتدت العديد من الفساتين المثيرة التي استعرضت من خلالها مفاتن جسدها، لتطلق بذلك تشكيلة Noir الجديدة من إبداع Eloquii.

وفي تصريحات لها بخصوص تلك الخطوة وعشقها عموماً لعالم الموضة، قالت تيس وهي أم لطفلين بالمناسبة "أهم شيء بالنسبة لي أن تكون الملابس مناسبةً لي وأشعر عند ارتدائها بالراحة. وتختلف القطع التي أفضلها باختلاف المناسبات التي أحضرها".

اترك تعليقاً