أخبار النجوم

من إليسا إلى ميريام فارس.. كيف أطلت النجمات هذا الأسبوع؟

من إليسا إلى ميريام فارس.. كيف أطلت...

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع. إطلالة أنيقة للفنانة اللبنانية إليسا في حفلها على مسرح "أولمبيا" في باريس، حيث أطلت بفستان من الدانتيل الأبيض من تصميم دار الأزياء العالمية "إيرمانو سيرفينو"، وأكملت إطلالتها بحذاء من علامة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi الإيطالية. https://www.instagram.com/p/BbF8Z9-hv7T/?taken-by=elissazkh واختارت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد ليتوج إطلالتها عبر قناة "إم تي في" فأطلت بفستان قصير من اللون الموف، ضيق عند الخصر وبقصة واسعة من

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع.

إطلالة أنيقة للفنانة اللبنانية إليسا في حفلها على مسرح "أولمبيا" في باريس، حيث أطلت بفستان من الدانتيل الأبيض من تصميم دار الأزياء العالمية "إيرمانو سيرفينو"، وأكملت إطلالتها بحذاء من علامة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi الإيطالية.

More pics from #Olympia #concert #paris #france #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

واختارت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد ليتوج إطلالتها عبر قناة "إم تي في" فأطلت بفستان قصير من اللون الموف، ضيق عند الخصر وبقصة واسعة من الأسفل، ويتميز بياقة على شكل حرف V وفتحة في الظهر بالشكل نفسه، نسقته مع حذاء ذهبي، واعتمدت تسريحة شعر ومكياجا يتناسب مع الطلة بشكل عام.

#MWJ #loveyourselffirst❤️

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

أمل النجمة اللبنانية ميريام فارس فارتدت فستاناً قصيراً "تيشرت" من دار أزياء غوتشي الإيطالية، كشف عن رشاقتها.

#sundayfunday

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

واستقبلت النجمة اللبنانية ديانا حداد، الشتاء باستعراض أناقتها ببلوزة رمادية أنيقة وبنطلون رياضي أسود، وبوت بالكعب العالي.

المغنية الإماراتية أحلام، برهنت على أنها واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة من خلال فساتينها الملكية، وهذا الأسبوع اختارت فستاناً يناسب قوامها من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد.

ولطالما عودتنا الممثلة السورية ديمة قندلفت، على مواكبة آخر صيحات الموضة، فارتدت في أحدث إطلالاتها فستاناً حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه، باللون الأسود مزيناً بالريش.

فيما تألقت الفنانة مادلين مطر، بفستان من دار أزياء "لابورجوازي" فضي اللون مطرز باللؤلؤ والألماس بشكل عصري ومتناسق، خلال مشاركتها بحفل تدشين كتالوغ الإصدار الخامس من "ليديز ألا مود" في مسقط بسلطنة عمان.

ولفتنا إكثار الممثلة السورية جيني إسبر، من إطلالاتها الذهبية، لما للون الذهبي من بريق خاص يعكس الرقي والأناقة، فأطلت على متابعيها في فستان ذهبي بتصميم ملكي، وقصة ذيل السمكة، حمل توقيع المصممة السورية العالمية منال عجاج.

وفي أول ظهور بعد طلاقها، أطلت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، بإطلالة كلاسيكية فارتدت جاكيت بليزر كحلي كلاسيكيا بأزرار فضية كبيرة، أسفله فستان باللون الرمادي ضيق أظهر رشاقتها وتناسق قوامها، نسقته مع حقيبة حمراء من توقيع دار الأزياء الفرنسية الشهيرة "لوي فيتون"، وحذاء أبيض من علامة "لوبوتان" ساهم في اكتمال نعومة إطلالتها.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

أما الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، التي أعلنت حملها في طفلها الأول تألقت بفستان أحمر من توقيع دار أزياء المصمم اللبناني الراحل  باسل سودا، تميز بقصة واسعة مطرز من المنتصف بدت فيه مثل الفراشة، وزاد من جاذبيتها المجوهرات الرقيقة التي اختارتها من متجر المجوهرات الشهير في لبنان AZAR GEMS.، واختارت جمع شعرها للخلف مع مكياج ناعم من توقيع خبيرة التجميل صفاء المسلم.

من افراح #الصقري ليلة امس #الرياض الله يبارك للعروسين وبالأخص عروستي حصة ووالدتها واخواتها الطيبات.. الزواج يجنن ماشالله القاعة فخمة من تصميم شركة @nasheedevents الف شكر لمديرة اعمالي ريم اليوسف على التنسيق والإشراف ومرافقاتي الجميلات هناء وعزيزة وفرقتي الموسيقية الصاروخ بقيادة فيصل الجاسم ومهندس الصوت البطل بدر بارجع لكم بفيديوهات من الزواج الرائع و صور الْلوك وتفاصيله 🔥🔥 الصورة التقاطة استديو المبدعة @shahad_alrowaidhan

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

اترك تعليقاً