أخبار النجوم

ريم البارودي تكشف حقيقة ارتباطها برجل أعمال خليجي

ريم البارودي تكشف حقيقة ارتباطها بر...

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي، حقيقة ارتباطها برجل أعمال خليجي قام بإهدائها قصراً في أوروبا كما تردّد عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأوضحت البارودي عبر حسابها على "إنستغرام" حقيقة الصورة التي تم تداولها لها مع شاب يحتضنها قيل إنه رجل الأعمال الخليجي الذي ارتبطت به، مشيرة إلى أن الشاب الذي يقف بجوارها هو عمر نجل الفنان طلعت زكريا الذي تربطها به علاقة صداقة عائلية. ولفتت الفنانة المصرية إلى أن عمر طلعت زكريا أخ لها بل وتعتبر نفسها أمّاً له أيضاً، نافية كل الأخبار والشائعات التي تم تداولها بشأن أنه خطيبها الجديد بعد زواج طليقها الفنان أحمد سعد. وكانت ريم البارودي قد

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي، حقيقة ارتباطها برجل أعمال خليجي قام بإهدائها قصراً في أوروبا كما تردّد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت البارودي عبر حسابها على "إنستغرام" حقيقة الصورة التي تم تداولها لها مع شاب يحتضنها قيل إنه رجل الأعمال الخليجي الذي ارتبطت به، مشيرة إلى أن الشاب الذي يقف بجوارها هو عمر نجل الفنان طلعت زكريا الذي تربطها به علاقة صداقة عائلية.

ولفتت الفنانة المصرية إلى أن عمر طلعت زكريا أخ لها بل وتعتبر نفسها أمّاً له أيضاً، نافية كل الأخبار والشائعات التي تم تداولها بشأن أنه خطيبها الجديد بعد زواج طليقها الفنان أحمد سعد.

وكانت ريم البارودي قد تصدّرت محركات البحث على موقع "جوجل" في مصر، وتريندات موقع "تويتر" بعد زواج طليقها الفنان أحمد سعد من النجمة سمية الخشاب، وأعرب روّاد مواقع التواصل عن دعمهم لها بعد الأزمة العاطفية التي مرّت بها.

اترك تعليقاً