أخبار النجوم

إعادة إحياء فيلم ديزني The Lion King من جديد.. لكن ما علاقة بيونسيه؟

إعادة إحياء فيلم ديزني The Lion Kin...

محتوى مدفوع

أعلنت عملاقة عالم الترفيه "ديزني" يوم أمس الأربعاء عن أسماء نجوم الصف الأول الّذين سيحييون أحد أشهر أفلام ديزني على مر التاريخ The Lion King. وجاء في البيان بأنّ حلم المُخرج "جون فافرو" أن يجمع فريقاً موهوباً يُعيد هذا الفيلم الكلاسيكي إلى الحياة مُجدداً، وسيضم الفريق كلا من دونالد غلوفر بدور الشخصية الرئيسية "سيمبا" وجيمس إيرل جونز في دور "مُفاسا" وشيويتيل إيجيوفور في دور "سكار"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". أمّا المُفاجأة الكُبرى فهي انضمام النجمة العالمية "بيونسيه" إلى الفيلم الشهير ولعبها دور اللبؤة الجميلة "نالا"، حيث عبّرت عن فرحتها بنشر صورة النجوم المُشاركين على صفحتها الرسمية في

أعلنت عملاقة عالم الترفيه "ديزني" يوم أمس الأربعاء عن أسماء نجوم الصف الأول الّذين سيحييون أحد أشهر أفلام ديزني على مر التاريخ The Lion King.

وجاء في البيان بأنّ حلم المُخرج "جون فافرو" أن يجمع فريقاً موهوباً يُعيد هذا الفيلم الكلاسيكي إلى الحياة مُجدداً، وسيضم الفريق كلا من دونالد غلوفر بدور الشخصية الرئيسية "سيمبا" وجيمس إيرل جونز في دور "مُفاسا" وشيويتيل إيجيوفور في دور "سكار"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

أمّا المُفاجأة الكُبرى فهي انضمام النجمة العالمية "بيونسيه" إلى الفيلم الشهير ولعبها دور اللبؤة الجميلة "نالا"، حيث عبّرت عن فرحتها بنشر صورة النجوم المُشاركين على صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك.

يُذكر أنّ الجزء الأول من فيلم The Lion King أُطلق عام 1994 وسُرعان ما أصبح أحد كلاسيكيات ديزني، حيث وصلت أرباحه إلى ما يُقارب المليار دولار حول العالم، إلى جانب فوزه بجائزتي أوسكار وجائزتي غرامي، علماً بأنه سيتم إطلاق الجزء الثاني منه في التاسع عشر من يوليو لعام 2019.

اللبؤة "نالا"
اترك تعليقاً