أخبار النجوم

كيف احتفلت ريهانا وحبيبها الملياردير السعودي "حسن جميل" بالهالووين؟

كيف احتفلت ريهانا وحبيبها الملياردي...

توجّهت النجمة العالمية ريهانا - 29 عاماً - برفقة حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل - 29 عاماً - إلى صالة ألعاب البولينغ Lucky Strike Lanes  في بوسطن ليلة الثلاثاء الماضية، حيث احتفل العشيقان بالهالووين برفقة أصدقاء ريهانا مُرتديين أزياء تنكرية ، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وتنكّرت ريهانا في الهالووين بأزياء شخصية "كايلو رين" من سلسلة أفلام Star Wars، في حين تنكّر حسن بزي البطريق، بحسب ما نقلته صحيفة US Weekly، وأضافت بأنّ الثنائي كانا في قمّة الرومانسية، إذ شوهدت ريهانا في أحضان حبيبها وهما في غاية الإنسجام. ونقل شاهد عيان بأنّ ريهانا فازت أكثر من مرّة في

توجّهت النجمة العالمية ريهانا - 29 عاماً - برفقة حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل - 29 عاماً - إلى صالة ألعاب البولينغ Lucky Strike Lanes  في بوسطن ليلة الثلاثاء الماضية، حيث احتفل العشيقان بالهالووين برفقة أصدقاء ريهانا مُرتديين أزياء تنكرية ، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتنكّرت ريهانا في الهالووين بأزياء شخصية "كايلو رين" من سلسلة أفلام Star Wars، في حين تنكّر حسن بزي البطريق، بحسب ما نقلته صحيفة US Weekly، وأضافت بأنّ الثنائي كانا في قمّة الرومانسية، إذ شوهدت ريهانا في أحضان حبيبها وهما في غاية الإنسجام.

ونقل شاهد عيان بأنّ ريهانا فازت أكثر من مرّة في لعبة البولينغ، كما تناولت المجموعة وجبة العشاء في صالة الألعاب الفاخرة، وطلبت ريهانا كمية إضافية لتأخذها معها إلى المنزل، لأنها غالباً ما تشعر بالجوع في تمام الساعة الثانية صباحاً.

يُذكر أنّ الثنائي قد خرجا سويّاً في عطلة نهاية الأسبوع الماضي لتناول وجبة عشاءٍ رومانسية في مدينة بوسطن الأمريكية، وصرّح أحد مصادر مجلة بيبول بأنهما كانا في غاية السعادة سويّاً.

اترك تعليقاً