أخبار النجوم

انفصال الثنائي العالمي سيلينا غوميز وذا ويكند.. لهذا السبب!

انفصال الثنائي العالمي سيلينا غوميز...

محتوى مدفوع

انصدم الوسط الفنّي الهوليوودي يوم أمس بأنباء انفصال النجمة العالمية سيلينا غوميز عن حبيبها المغني العالمي "ذا ويكند" بعد 10 أشهرٍ من الحب والمواعدة بحسب مجلّة بيبول الأمريكية. واستمتع الثنائي السّابق بعلاقةٍ وطيدة خلال مواعدتهما التي امتدّت بضعة أشهرٍ ابتداء من شهر يناير الماضي، حيث شوهد الثنائي سويّاً في العديد من المناسبات الفنّية أمثال احتفال "ميت غالا" في شهر مايو الماضي. كما كشفت أنباء مؤخراً عن انتقالهما للعيش سويّاً لفترة مؤقتة في ولاية نيويورك الأمريكية. وبحسب المجلة، حاول كل من ذا ويكند وسيلينا أن يقضيا وقتهما سويّاً قدر المُستطاع، ولطالما شوهدت سيلينا تدعم حبيبها في حفلاته وهو فعل الشيء نفسه،

انصدم الوسط الفنّي الهوليوودي يوم أمس بأنباء انفصال النجمة العالمية سيلينا غوميز عن حبيبها المغني العالمي "ذا ويكند" بعد 10 أشهرٍ من الحب والمواعدة بحسب مجلّة بيبول الأمريكية.

واستمتع الثنائي السّابق بعلاقةٍ وطيدة خلال مواعدتهما التي امتدّت بضعة أشهرٍ ابتداء من شهر يناير الماضي، حيث شوهد الثنائي سويّاً في العديد من المناسبات الفنّية أمثال احتفال "ميت غالا" في شهر مايو الماضي. كما كشفت أنباء مؤخراً عن انتقالهما للعيش سويّاً لفترة مؤقتة في ولاية نيويورك الأمريكية.

وبحسب المجلة، حاول كل من ذا ويكند وسيلينا أن يقضيا وقتهما سويّاً قدر المُستطاع، ولطالما شوهدت سيلينا تدعم حبيبها في حفلاته وهو فعل الشيء نفسه، لكن جداول أعمالهما المُزدحمة لم تسمح لهما بالاستمرار معا، لذلك قررا الانفصال.

يُذكر أنّ اسم النجمة العالمية سيلينا غوميز تمّ تداوله بكثافة في الأسبوع الحالي، ويعود السبب في ذلك إلى آخر لقاءاتها التي كشفت من خلالها عن صِراعها مع داء الذئبة وعملية زرع الكلية التي أنقذت حياتها، وآخر أنبائها كانت يوم أمس عندما شوهدت برفقة حبيبها السابق النجم العالمي "جاستن بيبر" للمرة الثالثة.

اترك تعليقاً