أخبار النجوم

مفاجأة الموسم.. جاستن بيبر يتناول الفطور مع حبيبته السابقة سيلينا غوميز!

مفاجأة الموسم.. جاستن بيبر يتناول ا...

محتوى مدفوع

اجتمع الحبيبان السابقان النجمان العالميان سيلينا غوميز وجاستن بيبر مرّة أخرى يوم أمس الأحد من أجل تناول وجبة الفطور سويّاً، وتمكّن موقع TMZ الأمريكي من نقل صورتهما بينما كانا جالسين في مقهى محلي يقع في حي Westlake Village. وارتدت سيلينا فُستانا صيفيا باللونين الأبيض والأزرق مخططh طوليّاً، في حين ارتدى بيبر هودي بقُبّعة خلفية لونها أبيض. وبعد تناول الصديقdن وجبة الفطور سويّاً، استقبل جاستن حبيبته السابقة في قصره الواقع في لوس أنجلوس، حيث بدا الثنائي في حالة صداقة إيجابية، نقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ويجدر الإشارة إلى أنّ هذه المرّة الثالثة التي شُوهد فيها الثنائي المنفصل سويّاً، علماً بأنّ

اجتمع الحبيبان السابقان النجمان العالميان سيلينا غوميز وجاستن بيبر مرّة أخرى يوم أمس الأحد من أجل تناول وجبة الفطور سويّاً، وتمكّن موقع TMZ الأمريكي من نقل صورتهما بينما كانا جالسين في مقهى محلي يقع في حي Westlake Village.

وارتدت سيلينا فُستانا صيفيا باللونين الأبيض والأزرق مخططh طوليّاً، في حين ارتدى بيبر هودي بقُبّعة خلفية لونها أبيض.

وبعد تناول الصديقdن وجبة الفطور سويّاً، استقبل جاستن حبيبته السابقة في قصره الواقع في لوس أنجلوس، حيث بدا الثنائي في حالة صداقة إيجابية، نقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويجدر الإشارة إلى أنّ هذه المرّة الثالثة التي شُوهد فيها الثنائي المنفصل سويّاً، علماً بأنّ سيلينا غوميز مُنغمسة في علاقة غرامية بالمغني العالمي "ذا ويكند"، حيث صرّح موقع TMZ بأن النجم على علمٍ بعلاقتها مع بيبر، وهو أمرٌ عادي بالنسبة إليه.

اترك تعليقاً