أخبار النجوم

أنجلينا جولي تبحث عن "تحرشات" طليقها براد بيت الجنسية

أنجلينا جولي تبحث عن "تحرشات" طليقه...

محتوى مدفوع

وسط سيول فضائح التحرش الجنسي التي تملأ الصحف والمواقع الإخبارية الأمريكية والأوروبية الآن، والتي بدأت فيها نجمات السينما يتسابقن في الكشف عن حالات التحرش التي تعرضن لها من بعض المشاهير أو من مسؤوليهن في العمل، فقد كشف موقع "سيلبيرتي إنسايدر" أن النجمة أنجلينا جولي تبحث سراً عما وصفته بأنه "أوساخ" طليقها براد بيت، وتقصد بذلك إن كان هو الآخر قد تحرش. وقال الموقع المتخصص بأسرار النجوم، أنه حصل على هذه المعلومات من "تقارير" لم يحددها. أما موقع "غوسب" الإخباري المتخصص بالشائعات، فقد أشار إلى احتمال ان تكون جولي تسأل صديقاتها ومعارفها إن كان طليقها عاشقاً أو يواعد نساء أخريات. وكانت

وسط سيول فضائح التحرش الجنسي التي تملأ الصحف والمواقع الإخبارية الأمريكية والأوروبية الآن، والتي بدأت فيها نجمات السينما يتسابقن في الكشف عن حالات التحرش التي تعرضن لها من بعض المشاهير أو من مسؤوليهن في العمل، فقد كشف موقع "سيلبيرتي إنسايدر" أن النجمة أنجلينا جولي تبحث سراً عما وصفته بأنه "أوساخ" طليقها براد بيت، وتقصد بذلك إن كان هو الآخر قد تحرش.

وقال الموقع المتخصص بأسرار النجوم، أنه حصل على هذه المعلومات من "تقارير" لم يحددها.

أما موقع "غوسب" الإخباري المتخصص بالشائعات، فقد أشار إلى احتمال ان تكون جولي تسأل صديقاتها ومعارفها إن كان طليقها عاشقاً أو يواعد نساء أخريات.

وكانت مجلة فضائحية نشرت مؤخراً أن بيت واعد النجمة إيللا بيرنيل. وهي نفسها المجلة التي نشرت أن جولي ترتبط سراً مع شاب بريطاني وأنهما سيتبنيان أحد الأطفال.

يشار إلى أن أنجلينا جولي كانت هي نفسها تحدثت لصحيفة نيويورك تايمز عن حالة تحرش جنسي تعرضت لها من المنتج والمخرج الشهير هارفي واينستين.

اترك تعليقاً