أخبار النجوم

الملكة إليزابيث وزوجها لن يحتفلا علنًا بعيد زواجهما لهذا السبب!

الملكة إليزابيث وزوجها لن يحتفلا عل...

قررت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجها الأمير فيليب الاحتفال بعيد زواجهما البلاتيني السبعين بهدوء بعيدا عن الأضواء وذلك في الـ20 من تشرين الثاني (نوفمبر) القادم. وستقتصر المناسبة على حفل عشاء مع بقية أعضاء العائلة الملكية وعدد من الأصدقاء رغم أن الزوجين شاركا من قبل في احتفالات صاخبة بمناسبة عيد زواجهما الفضي والذهبي والماسي. ووفقا لصحيفة "ديلي اكسبرس" فإن سبب قرار الزوجين بالاحتفال بهدوء هو أنهما لا يريدان أن يتذكرا أصدقاء مقربين رحلوا في السنوات الماضية. ونقلت الصحيفة عن صديق للأسرة الملكية قوله: "إنه سبب حزين ويحطم القلوب وهو في الحقيقية سيثير حزن الشعب المحب لملكته". وأضاف الصديق:"لا يريدان أن

قررت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجها الأمير فيليب الاحتفال بعيد زواجهما البلاتيني السبعين بهدوء بعيدا عن الأضواء وذلك في الـ20 من تشرين الثاني (نوفمبر) القادم.

وستقتصر المناسبة على حفل عشاء مع بقية أعضاء العائلة الملكية وعدد من الأصدقاء رغم أن الزوجين شاركا من قبل في احتفالات صاخبة بمناسبة عيد زواجهما الفضي والذهبي والماسي.

ووفقا لصحيفة "ديلي اكسبرس" فإن سبب قرار الزوجين بالاحتفال بهدوء هو أنهما لا يريدان أن يتذكرا أصدقاء مقربين رحلوا في السنوات الماضية.

ونقلت الصحيفة عن صديق للأسرة الملكية قوله: "إنه سبب حزين ويحطم القلوب وهو في الحقيقية سيثير حزن الشعب المحب لملكته".

وأضاف الصديق:"لا يريدان أن يتم تذكيرهما بأصدقاء رحلوا عن هذه الدنيا في الـ12 سنة الماضية منهم إليزابيث لونجمان وابنة عمها مارجاريت رودس والدوقة ماونت باتين ابنة عم الأمير فيليب."

ووفقا لصحيفة "ديلي ستار" فان هناك سببا اخرا لذلك القرار وهو رغبة الأمير فيليب في الابتعاد عن الحياة العامة لأسباب صحية.

اترك تعليقاً