أخبار النجوم

في عيد ميلادها الخمسين.. كيف تغيّرت جوليا روبرتس وازدادت جمالاً؟

في عيد ميلادها الخمسين.. كيف تغيّرت...

محتوى مدفوع

عدد قليل من النساء استطعن ترك تأثير وانطباع في هوليوود، منهن الممثلة "جوليا روبرتس" التي بلغت الخمسين يوم الـ28 من أكتوبر الجاري. ولعبت النجمة دور البطولة في عدد لا يحصى من الأفلام بأدائها القوي، حيث جعلتنا نضحك أحيانا ونبكي أحيانا أخرى، ولا ننسى طبعًا ابتسامتها العريضة الجميلة التي تميزها. ولعل أكثر ما نحبه في "جوليا" هو جمالها الطبيعي وسحرها اللامتناهي، فهي دائمًا ما تسحرنا بتألقها على السجادة الحمراء، كما لا يمكننا نكران قدرتها الخارقة لتبدو جميلة في أي لون شعر دون أن تظهر بشكل مبالغ فيه، حيث يمكنها أن تبدو جميلة بكل بساطة من الأشقر البلاتيني إلى الأسمر مثلا أو

عدد قليل من النساء استطعن ترك تأثير وانطباع في هوليوود، منهن الممثلة "جوليا روبرتس" التي بلغت الخمسين يوم الـ28 من أكتوبر الجاري.

ولعبت النجمة دور البطولة في عدد لا يحصى من الأفلام بأدائها القوي، حيث جعلتنا نضحك أحيانا ونبكي أحيانا أخرى، ولا ننسى طبعًا ابتسامتها العريضة الجميلة التي تميزها.

ولعل أكثر ما نحبه في "جوليا" هو جمالها الطبيعي وسحرها اللامتناهي، فهي دائمًا ما تسحرنا بتألقها على السجادة الحمراء، كما لا يمكننا نكران قدرتها الخارقة لتبدو جميلة في أي لون شعر دون أن تظهر بشكل مبالغ فيه، حيث يمكنها أن تبدو جميلة بكل بساطة من الأشقر البلاتيني إلى الأسمر مثلا أو البني.

وتكريمًا لعيد ميلادها، جلبنا لكِ جزءا من أفضل إطلالاتها وكيف ازدادت جمالًا على مر السنين..

1985

في تلك السنة، تخرجت "جوليا" من مدرسة "كامبل" الثانوية في مدينة سميرنا في ولاية جورجيا. وكما ترين تميزت بابتسامتها الجذابة الشهيرة والشعر المنفوش.

1989

في بداياتها، تألقت "جوليا" بفيلم "ستيل ماغنولياس"، واعتمدت تسريحة الشعر المجعد ذي الفرق الجانبي بكل بساطة، وقالت: "أنا مجرد فتاة من بلدة صغيرة في جورجيا كان لديها هذا الحلم العملاق".

1991

قصت "جوليا" شعرها للعب دور "تينكربيل" في فيلم "هوك"، وغيرت لونه للأفتح.

1997

اعتمدت الممثلة قصة البوب الشهيرة الآن وأضافت لها الغرة الأمامية، كما اعتمدت إحدى درجات الأشقر الفاتح من أجل دورها في "ستيب مام".

2001

في حفل للأوسكار، غيرت "جوليا" اطلالتها تمامًا، حيث غيرت شعرها للون الأسود أو البني الداكن واعتمدت تسريحة الكعكة الفرنسية، واختارت إبراز عينيها بالآيلاينر الجريء.

2007

ظهرت "جوليا" بإطلالة هادئة ومحببة جدًا، حيث اختارت إحدى درجات الأحمر لشعرها واعتمدته بتسريحتها التقليدية المموجة.

2010

ظهرت الممثلة الشهيرة في حفل "غولدن غلوب" بشعر أشقر مموج ذي فرق نصفي أنيق.

2015

عادت الممثلة الحائزة على الأوسكار للشعر الغامق، لإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء.

2016

لفتت الممثلة الأنظار بجمالها في مهرجان "كان" بشعرها الأشقر العسلي ذي الخصل المموجة.

2017

ومؤخرا، اعتمدت "جوليا" تسريحتها المعتادة، بلون البروندي الذي يجمع بين الأشقر والبني، وذلك أثناء حضور حفل "amfAR Gala".

اترك تعليقاً