أخبار النجوم

هكذا أطلّ نجوم تركيا الأكثر وسامة هذا الأسبوع!

هكذا أطلّ نجوم تركيا الأكثر وسامة ه...

محتوى مدفوع

أطلّ عدد من نجوم تركيا، المعروفين بوسامتهم، في عدة مناسبات مختلفة خلال هذا الأسبوع، فخطفوا عيون وقلوب محبيهم وعشاقهم في تركيا والعالم العربي. ومن أبرز هؤلاء النجوم.. كيفانش تاتليتوغ ظهر الممثل كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الـ34، أمس الأول الجمعة الموافق 27 أكتوبر، فلفت الأنظار بوسامته وأناقته. بوراك دينيز خضع الممثل التركي بوراك دينيز ، نجم مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام"، البالغ من العمر 28 عاما، لجلسة تصوير جديدة بالأبيض والأسود، حرص خلالها على الظهور بإطلالات متناقضة، للشاب الملتزم والجاد أحيانا، والشقي أحيانا أخرى. سيجكين أوزدمير لفت الممثل سيجكين أوزدمير، بطل مسلسل

أطلّ عدد من نجوم تركيا، المعروفين بوسامتهم، في عدة مناسبات مختلفة خلال هذا الأسبوع، فخطفوا عيون وقلوب محبيهم وعشاقهم في تركيا والعالم العربي.

ومن أبرز هؤلاء النجوم..

كيفانش تاتليتوغ

ظهر الممثل كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الـ34، أمس الأول الجمعة الموافق 27 أكتوبر، فلفت الأنظار بوسامته وأناقته.

بوراك دينيز

خضع الممثل التركي بوراك دينيز ، نجم مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام"، البالغ من العمر 28 عاما، لجلسة تصوير جديدة بالأبيض والأسود، حرص خلالها على الظهور بإطلالات متناقضة، للشاب الملتزم والجاد أحيانا، والشقي أحيانا أخرى.

سيجكين أوزدمير

لفت الممثل سيجكين أوزدمير، بطل مسلسل "حكاية حب"، ذو الـ36 عاما، الأنظار بوسامته في كواليس البرنامج الشهير "لقاء مع هوليا أفشار".

سيركان شاي أوغلو

ظهر الممثل سيركان شاي أوغلو، الشهير في العالم العربي باسم بـ"إياد"، ونجم مسلسل "موسم الكرز"، بصحبة النجمة التركية أوزغي غوريل في إحدى الحفلات في منطقة ليفانت، فخطف قلوب المعجبات بوسامته اللافتة.

اترك تعليقاً