أخبار النجوم

من كيم كارداشيان إلى أمل كلوني.. كيف أطلت النجمات بالأزياء التنكرية في الهالويين؟

يحتفل العالم الغربي في هذا الوقت من كل عام بعيد الهالويين، إذ يرتدي المحتفلون الملابس السوداء والمخيفة بحسب التقاليد والمعتقدات القديمة؛ لأنها ترمز إلى إخافة قوى الشر القادمة من العالم الآخر. ويغلب على الملابس زي السحرة والأرواح الشريرة في إشارة لقهر الخوف والتخلص من الشر في العالم. ورصدت مجلة "إيل" البريطانية ما اختاره المشاهير من الملابس التنكرية لارتدائه في الاحتفال بالهالويين إذ أبدع النجوم في اختياراتهم سواء في الملابس أو المكياج والإكسسورات التي غلب عليها تيجان "وحيد القرن" وشخصيات عالم ديزني، و"نايت كينغ" وشخصيات المسلسل الملحمي "غيم أوف ثرونز". وتظهر المغنية العالمية أديل بفستان أسطوري لكاهنة المعبد، حيث وضعت الهايلايتر حول

يحتفل العالم الغربي في هذا الوقت من كل عام بعيد الهالويين، إذ يرتدي المحتفلون الملابس السوداء والمخيفة بحسب التقاليد والمعتقدات القديمة؛ لأنها ترمز إلى إخافة قوى الشر القادمة من العالم الآخر.

ويغلب على الملابس زي السحرة والأرواح الشريرة في إشارة لقهر الخوف والتخلص من الشر في العالم.

ورصدت مجلة "إيل" البريطانية ما اختاره المشاهير من الملابس التنكرية لارتدائه في الاحتفال بالهالويين إذ أبدع النجوم في اختياراتهم سواء في الملابس أو المكياج والإكسسورات التي غلب عليها تيجان "وحيد القرن" وشخصيات عالم ديزني، و"نايت كينغ" وشخصيات المسلسل الملحمي "غيم أوف ثرونز".

وتظهر المغنية العالمية أديل بفستان أسطوري لكاهنة المعبد، حيث وضعت الهايلايتر حول عينيها بشكل مبالغ وصارخ.

ونرى لورين كونراد بالبدلة السوداء مع مكياج الساحرات الشريرات، يليها "ايسلا فيشر بالشعر الأبيض رافعة شعار وحيد القرن فوق رأسها.

أما كارلي كلوس فظهرت بفستان "ميني ماوس"، بينما استوحت "كيم كارداشيان" زيها التنكري من ملكات مصر الفرعونية، فيما أطلت المحامية أمل كلوني بفستان يشع بريقًا بموضة السبعينيات مع إطلاق شعرها الأشعث.

ونرى كذلك جينا داون تاتوم وزوجها تشايننغ تاتوم وكورتيني كارداشيان وجوانا كروبا وشانيل ويست كوست وسارة ميتشيل غيلار وغيرهن.

اترك تعليقاً