أخبار النجوم

كيف احتفلت نجمات الفن بعيد "الهالوين"؟

كيف احتفلت نجمات الفن بعيد "الهالوي...

محتوى مدفوع

اختارت عدد من نجمات الفن، الاحتفال بعيد "الهالوين" قبل موعده الرسمي، والذي يوافق 31 أكتوبر الجاري، ولكن كلاً منهنّ احتفلت به بطريقتها الخاصة. وأحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب حفلاً كبيراً، ارتدى جمهوره ملابس الهالوين، وأطلّت بفستان لامع من تصميم العالمي "نيكولا جبران"، معربةً عن سعادتها بهذا الحفل. Im flattered that i was the inspiration behind a halloween costume ??? #halloween #mayadiab #mymaya #diabers @nicolasjebran ? A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Oct 29, 2017 at 8:03am PDT كما شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بطريقة احتفالها بهذا العيد، من خلال ارتداء ابنتيها ملابسَ تنكريةً، أحدهما على شكل "الزي

اختارت عدد من نجمات الفن، الاحتفال بعيد "الهالوين" قبل موعده الرسمي، والذي يوافق 31 أكتوبر الجاري، ولكن كلاً منهنّ احتفلت به بطريقتها الخاصة.

وأحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب حفلاً كبيراً، ارتدى جمهوره ملابس الهالوين، وأطلّت بفستان لامع من تصميم العالمي "نيكولا جبران"، معربةً عن سعادتها بهذا الحفل.

كما شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بطريقة احتفالها بهذا العيد، من خلال ارتداء ابنتيها ملابسَ تنكريةً، أحدهما على شكل "الزي الفرعوني"، والأخرى ارتدت "الساري الهندي".

أمّا الفنانة المصرية غادة عادل فهي تعتبر من أوائل الفنانات اللاتي احتفلن بالهالوين، من خلال نشر صورة تجمعها بوالدتها وهي ترتدي قناعاً مخيفاً لجمجمة.

ونشرت الفنانة أروى جودة، صورةً جديدةً لها من احتفالها بالهالوين في "متارما باي"، برأس سدر، وظهرت وهي ترتدي زيّ اللصوص، مع امرأة ترتدي زيّ المرأة القطة، معلقة: "الحرامية مع المرأة القطة".

وكانت الإعلامية لجين عمران قد نظّمت حفلاً في منزلها الخاص بمناسبة ذكرى مولدها الذي تزامن مع عيد الهالوين، إذ دعت مجموعة من النجوم والمشاهير، أبرزهم شذى حسون، سلمى بن عمر، والإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وجويل، والذين ارتدوا ملابس تنكريةً مخيفةً احتفالاً بهذا العيد.

واحتفلت الفنانة إيمي سالم بـ"الهالوين" من خلال ارتدائها ملابس تنكريةً لطالبة مدرسية مرعبة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

اترك تعليقاً