أخبار النجوم

من ناعومي كامبل إلى كيندال جينر.. تعرّفي على سرّ انطلاقة أبرز العارضات

من ناعومي كامبل إلى كيندال جينر.. ت...

قد تعرفينَ عارضات الأزياء المفضلات لديكِ من خلال عروضهنّ المذهلة ومختلف إطلالاتهنّ الجميلة، ولكن ماذا عن انطلاقاتهنّ الأولى التي دفعت بهنّ لعالم الأزياء للمرة الأولى؟. من العارضات المخضرمات بفترة الثمانينيات والتسعينيات إلى أبرز العارضات في عصرنا هذا، نقدم لكِ من مجلة "هاربرز بازار" كيف بدأت أبرز العارضات أول عروضهنّ: ناعومي كامبل في أول عرض لها، تألّقت "ناعومي" في عرض أزياء "إيف سان لوران" لخريف 1987 بفستان أبيض قصير من الريش، وشفتين باللون الأحمر الجريء. سيندي كروفورد الجميلة "سيندي" المخضرمة بعالم الأزياء، لفتت الأنظار بإطلالتها بجمبسوت شورت دون أكمام من الجينز في عرض أزياء "دونا كاران" لربيع 1991، وكما ترين كانت

قد تعرفينَ عارضات الأزياء المفضلات لديكِ من خلال عروضهنّ المذهلة ومختلف إطلالاتهنّ الجميلة، ولكن ماذا عن انطلاقاتهنّ الأولى التي دفعت بهنّ لعالم الأزياء للمرة الأولى؟.

من العارضات المخضرمات بفترة الثمانينيات والتسعينيات إلى أبرز العارضات في عصرنا هذا، نقدم لكِ من مجلة "هاربرز بازار" كيف بدأت أبرز العارضات أول عروضهنّ:

ناعومي كامبل

في أول عرض لها، تألّقت "ناعومي" في عرض أزياء "إيف سان لوران" لخريف 1987 بفستان أبيض قصير من الريش، وشفتين باللون الأحمر الجريء.

سيندي كروفورد

الجميلة "سيندي" المخضرمة بعالم الأزياء، لفتت الأنظار بإطلالتها بجمبسوت شورت دون أكمام من الجينز في عرض أزياء "دونا كاران" لربيع 1991، وكما ترين كانت وقفتها ونظرتها مثالية.

كيت موس

ظهرت الجميلة "كيت" في انطلاقتها الأولى لعالم الأزياء في عرض "رالف لورين" العام 1993 بإطلالة تميّزت ببساطتها وهي ترتدي فستاناً قصيراً أسود مزيناً بالورود باللون الوردي الناعم.

هايدي كلوم

في أولى انطلاقتها بعالم الأزياء، ظهرت "هيدي كلوم" مسيطرة واحترافية بالأسود أثناء عرض "فيكتوريا سيكريت" العام 1997.

أدريانا ليما

بدأت انطلاقة "أدريانا ليما" أيضاً بعرض "فيكتوريا سيكريت" العام 1999، وقد بدت جدية جداً في إطلالتها بالأبيض.

أليساندرا أمبروسيو

يبدو أن "فيكتوريا سيكريت" كانت سرّ انطلاقة معظم العارضات لعالم الأزياء، حيث كان العرض الأول للجميلة "أليساندرا" هو "فيكتوريا سيكريت" العام 2000، وتألقت بالأبيض أيضاً.

روزي هنتنغتون وايتلي

في عرض " فيفيان" لربيع 2005، ظهرت "روزي" في أولى عروضها بفستان قصير ناعم وحذاء أحمر جريء.

كارلي كلوس

ظهرت "كارلي" لأول مرة في عالم الأزياء بعرض "كالفين كلاين" لربيع 2008 بفستان طويل باللون الفضي، وكانت إطلالتها هادئة جداً.

كيندال جينر

لا يمكننا نسيان الجميلة "كيندال جينر" التي ظهرت بأولى إطلالتها في عالم الأزياء بفستان جميل دون أكمام باللون الفوشيا، والذي تميّز بالشقّ العالي الذي كشف عن جمال ساقها.

جيجي حديد

في عرض أزياء "ديسيجوال" في خريف 2014، ظهرت "جيجي" في أولى عروضها بمعطف على شكل فستان قصير باللون النبيذي وبعدة درجات الأحمر الداكن، مع حقيبة وحذاء وقفاز بنفس اللون.

آشلي غراهام

أثارت "آشلي" الجدل منذ ظهورها الأول في عالم الأزياء خلال عرض "إيديشن إيلي" لربيع 2016.

كان العام 2017 هو عام انطلاقة "كايا" ابنة الرائعة "سيندي كروفورد"، حيث ظهرت في عرض "كالفين كلاين" لربيع 2017.

اترك تعليقاً