أخبار النجوم

بالصور.. ميريام فارس على خطى شذى حسون بفستان من تصميم ​غوتشي

بالصور.. ميريام فارس على خطى شذى حس...

محتوى مدفوع

رغم حرص النجمات على عدم تكرار ملابسهنّ أو ارتداء أي إطلالات ظهرت بها نجمات منافسات، إلا أن الصدفة أحياناً تؤدي بهنّ إلى هذا التشابه، فالفنانة اللبنانية ميريام فارس ارتدت الفستان القصير نفسه من دار أزياء "غوتشي" الإيطالية الذي ظهرت به زميلتها العراقية شذى حسون الأسبوع الماضي. ونشرت فارس عبر حسابها على "إنستغرام" صورة جديدة لها خلال استمتاعها بالجو الخريفي الرائع أمام حمام السباحة بمنزلها. وارتدت فارس خلال جلوسها على حافة المسبح فستاناً قصيراً من "غوتشي" أشبه بـ "الكاش مايوه"، وهو نفسه الذي ارتدته الفنانة العراقية شذى حسون ولكن باللون الأزرق وكشف عن ساقيها وفقدانها للوزن وتمتعها بالرشاقة. وتعشق النجمتان ميريام وشذى،

رغم حرص النجمات على عدم تكرار ملابسهنّ أو ارتداء أي إطلالات ظهرت بها نجمات منافسات، إلا أن الصدفة أحياناً تؤدي بهنّ إلى هذا التشابه، فالفنانة اللبنانية ميريام فارس ارتدت الفستان القصير نفسه من دار أزياء "غوتشي" الإيطالية الذي ظهرت به زميلتها العراقية شذى حسون الأسبوع الماضي.

ونشرت فارس عبر حسابها على "إنستغرام" صورة جديدة لها خلال استمتاعها بالجو الخريفي الرائع أمام حمام السباحة بمنزلها.

وارتدت فارس خلال جلوسها على حافة المسبح فستاناً قصيراً من "غوتشي" أشبه بـ "الكاش مايوه"، وهو نفسه الذي ارتدته الفنانة العراقية شذى حسون ولكن باللون الأزرق وكشف عن ساقيها وفقدانها للوزن وتمتعها بالرشاقة.

وتعشق النجمتان ميريام وشذى، دار أزياء "غوتشي" العريقة، إذ تحرصان على ارتداء حقائبها وأحذيتها المتنوعة والفريدة في تصميمها.

ولفتت النجمة اللبنانية الأنظار بحذائها العالي ذي الكعب العريض من "غوتشي"، والذي ارتدته على عدة إطلالات بسبب شكله الفريد.

وتألقت بحقيبة رمادية اللون بلغ سعرها حوالي 2590 يورو من العلامة نفسها.

وأبهرت حسون من قبل متابعيها بإطلالة متميزة من "غوتشي" إذ استطاعت أن تضفي على فستانها الأسود البسيط أناقة وفخامة من خلال اختيارها لحذاء أسود متميز التصميم والشكل وحقيبة مزخرفة بالقلوب من الدار الإيطالية العريقة.

اترك تعليقاً