أخبار النجوم

بلقيس فتحي بفستان من توقيع دار أزياء "باسل سودا".. والمتابعون: مبروك الحمل!

محتوى مدفوع

تألقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، في أحدث صورة نشرتها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بفستان أحمر من توقيع دار أزياء المصمم اللبناني الراحل  باسل سودا. وظهرت بلقيس بفستان واسع بسيط مطرز من المنتصف بدت فيه مثل الفراشة، وزاد من جاذبيتها المجوهرات الرقيقة التي اختارتها من متجر المجوهرات الشهير في لبنان "AZAR GEMS". واختارت النجمة اليمنية جمع شعرها للخلف بشكل راق وبعيد عن التكلف، مع مكياج ناعم دون تعقيد من توقيع خبيرة التجميل صفاء المسلم. https://www.instagram.com/p/Baze8xaAujX/?taken-by=balqeesfathi وزادت الإطلالة الواسعة التي ظهرت بها بلقيس من شكوك جمهورها حول حملها مع كثرة الأخبار المتداولة في هذا الشأن، لدرجة أن بعض متابعيها قاموا بتهنئتها

تألقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، في أحدث صورة نشرتها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بفستان أحمر من توقيع دار أزياء المصمم اللبناني الراحل  باسل سودا.

وظهرت بلقيس بفستان واسع بسيط مطرز من المنتصف بدت فيه مثل الفراشة، وزاد من جاذبيتها المجوهرات الرقيقة التي اختارتها من متجر المجوهرات الشهير في لبنان "AZAR GEMS".

واختارت النجمة اليمنية جمع شعرها للخلف بشكل راق وبعيد عن التكلف، مع مكياج ناعم دون تعقيد من توقيع خبيرة التجميل صفاء المسلم.

وزادت الإطلالة الواسعة التي ظهرت بها بلقيس من شكوك جمهورها حول حملها مع كثرة الأخبار المتداولة في هذا الشأن، لدرجة أن بعض متابعيها قاموا بتهنئتها على الحمل.

وطالب متابعون آخرون النجمة اليمنية بالإفصاح عن حقيقة حملها من عدمه، حتى تضع حداً لهذه الأخبار وتمنع الحديث في هذا الموضوع مع إصرار جمهورها على معرفة الحقيقة.

وكانت بلقيس فتحي قد احتفلت بعيد ميلادها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" من خلال نشر صور الحفل الغنائي الذي أحيته في دار الأوبرا بعمان، وكشفت عن حلمها بالأمومة، قائلة: "متفائلة بأن القادم أجمل وأكبر وأحلم بالأمومة وأتمنى أن يعطيني الله ويعطيكم".

اترك تعليقاً