أخبار النجوم

شقّة ريهانا النيويوركية معروضة للبيع بهذا المبلغ .. شاهدي فخامتها!

محتوى مدفوع

عُرضت شقة النجمة العالمية ريهانا للبيع يوم الخميس الماضي بمبلغ 17 مليون دولار، ولم يأت سعرها باهظ الثمن من العدم، حيث تتمتع الشقة التي تتألف من طابقين بالعديد من المميزات، بدءاً من موقعها المميز في حي سوهو القريب من القرية الصينية وحي Little Italy، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وبعد الانتقال من الموقع المميز عبر مصعد يفتح مُباشرةً في غُرفة المعيشة، تُحاط الشّقة بتراس خارجي يحيط بـ 4 غرف نومٍ فاخرة، ومطبخ عصري وإطلالة باهرة على مدينة نيويورك ومبنى أمبير ستيت الأيقوني. واستأجرت بطلة أغنية Work الشقة منذ عام 2013 عندما انتقلت من لوس أنجلوس إلى نيويورك،

عُرضت شقة النجمة العالمية ريهانا للبيع يوم الخميس الماضي بمبلغ 17 مليون دولار، ولم يأت سعرها باهظ الثمن من العدم، حيث تتمتع الشقة التي تتألف من طابقين بالعديد من المميزات، بدءاً من موقعها المميز في حي سوهو القريب من القرية الصينية وحي Little Italy، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبعد الانتقال من الموقع المميز عبر مصعد يفتح مُباشرةً في غُرفة المعيشة، تُحاط الشّقة بتراس خارجي يحيط بـ 4 غرف نومٍ فاخرة، ومطبخ عصري وإطلالة باهرة على مدينة نيويورك ومبنى أمبير ستيت الأيقوني.

واستأجرت بطلة أغنية Work الشقة منذ عام 2013 عندما انتقلت من لوس أنجلوس إلى نيويورك، وكانت تدفع مبلغ 39 ألف دولار إيجاراً شهرياً في ذلك الحين، ومع موجة ارتفاع أسعار العقارات، وصل إيجار الشقة في أيامنا الحالية إلى 50 ألف دولار شهرياً، علماً بأن ملكيتها تعود إلى مصور المشاهير "أنطوني فيرغلاس" الذي اشتراها في عام 2005 بمبلغ 6.1 مليون دولار.

يُذكر أنّ ريهانا تمتلك منزلين فاخرين، أحدهما على الأراضي الأمريكية في تلال هوليوود، والآخر قصر يخطف الأنفاس في موطنها الأصلي جزيرة باربيدوس.

اترك تعليقاً