أخبار النجوم

محاكمة غادة عبدالرازق اليوم.. والسبب "فعل فاضح"!

محاكمة غادة عبدالرازق اليوم.. والسب...

تبدأ محكمة جنح المعادي بالقاهرة اليوم، الأحد، النظر في الدعوى القضائية المرفوعة ضد الفنانة غادة عبدالرازق بتهمة القيام بفعل فاضح على أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي. وكان أحد المحامين قد أقام جنحة مباشرة ضد الفنانة، يتهمها فيها بارتكاب فعل علني فاضح، مؤكدا في دعواه أنها تواصلت مع معجبيها، وردّت على تساؤلاتهم، وهي في حالة تشبه السُكر، مرتدية ملابس نوم مثيرة، فظهر جزء حسّاس من جسدها بشكل خادش للحياء عدة مرات، كون الفيديو مذاعا مباشرة عبر حسابها في إنستغرام، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أوسع وأكبر. يذكر أن "غادة" سبق أن اعتذرت عن هذا

تبدأ محكمة جنح المعادي بالقاهرة اليوم، الأحد، النظر في الدعوى القضائية المرفوعة ضد الفنانة غادة عبدالرازق بتهمة القيام بفعل فاضح على أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أحد المحامين قد أقام جنحة مباشرة ضد الفنانة، يتهمها فيها بارتكاب فعل علني فاضح، مؤكدا في دعواه أنها تواصلت مع معجبيها، وردّت على تساؤلاتهم، وهي في حالة تشبه السُكر، مرتدية ملابس نوم مثيرة، فظهر جزء حسّاس من جسدها بشكل خادش للحياء عدة مرات، كون الفيديو مذاعا مباشرة عبر حسابها في إنستغرام، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أوسع وأكبر.

يذكر أن "غادة" سبق أن اعتذرت عن هذا الفيديو، وقالت في فيديو حي جديد، نشرته عبر إنستغرام أيضا: "كان امتحانا من ربنا، وأقول للجميع أنا أخطأت فعلا، وأنا آسفة جدا، آسفة لجمهوري، وآسفة للناس، وآسفة لبلدي، وآسفة لفني، أقسم بالله العلي العظيم، وحياة حفيداتي "خديجة" و"جويرية" وابنتي "روتانا" أنا عمري في حياتي ما قصدت أن أقلل من نفسي أو أعمل أي شيء خاطئ".

كما ردت في الفيديو نفسه على اتهامها بالسكر قائلة: "الناس قالوا إنني كنت سكرانة، لم أكن سكرانة، الحكاية أنني أتلقى علاجا منذ 22 سنة وأتناول عقاقير، وعندما كتبتم لي لم أر الكلام لأنني لا أستطيع القراءة دون نظارة"، في إشارة منها إلى تعليقات المتابعين بأن جزءا من جسدها ظهر للكاميرا.

وعن تحذيرات الجمهور لها أن جسدها تعرّى، أوضحت: "أقسم بالله أنني لم أر في تعليقاتكم أن جزءا من جسدي ظهر وأؤكد أنني لم أقصد وأنتم متأكدين".

اترك تعليقاً