أخبار النجوم

بالفيديو.. هكذا أطلت هيفاء وهبي بحفل الجامعة الأمريكية في القاهرة

بالفيديو.. هكذا أطلت هيفاء وهبي بحف...

أشعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلها الذي أحيته في الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، وسط الآلاف من الشباب بـ "الهوت الشورت" الأخضر الذي ارتدته. وتداول نشطاء مواقع التواصل، فيديو للنجمة اللبنانية من الحفل، إذ ظهرت بـ "هوت شورت" قصير للغاية كشف عن ساقيها بالكامل، ما أثار ضدها العديد من الانتقادات. ورغم ارتداء هيفاء لـ "شراب كولون" شفاف ذي ثقوب أسفله، إلا أنه لم يقلل من جرأة الإطلالة واختارت "بوت" طويلاً فضي اللون لكي تبدو أكثر شباباً وحيوية. وقامت وهبي بالرقص والتفاعل مع الجمهور خلال وقوفها على المسرح، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين الذين وصفوا ملابسها وحركاتها بغير اللائقة. وشارك وهبي

أشعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلها الذي أحيته في الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، وسط الآلاف من الشباب بـ "الهوت الشورت" الأخضر الذي ارتدته.

وتداول نشطاء مواقع التواصل، فيديو للنجمة اللبنانية من الحفل، إذ ظهرت بـ "هوت شورت" قصير للغاية كشف عن ساقيها بالكامل، ما أثار ضدها العديد من الانتقادات.

ورغم ارتداء هيفاء لـ "شراب كولون" شفاف ذي ثقوب أسفله، إلا أنه لم يقلل من جرأة الإطلالة واختارت "بوت" طويلاً فضي اللون لكي تبدو أكثر شباباً وحيوية.

وقامت وهبي بالرقص والتفاعل مع الجمهور خلال وقوفها على المسرح، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين الذين وصفوا ملابسها وحركاتها بغير اللائقة.

وشارك وهبي في إحياء الحفل بالجامعة الأمريكية، الفنان محمد حماقي، إذ  أقيم يوم الجمعة الـ 27 من أكتوبر الجاري بمقر الجامعة في القاهرة الجديدة.

اترك تعليقاً