أخبار النجوم

بالفيديو.. بيير داغر يكشف عن دوره في فيلم "طريق النحل"

بالفيديو.. بيير داغر يكشف عن دوره ف...

محتوى مدفوع

تحدث الفنان اللبناني بيير داغر في حديث مع موقع "فوشيا" عن مشاركته في بطولة الفيلم السوري "طريق النحل" للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد. وبين داغر أنه يؤدي في العمل شخصيتين إحداهما ممثل لبناني والثاني رجل أعمال سوري يقع في غرام فتاة. معرباً عن سعادته بالعمل مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد الذي لم يزل يحافظ على طريقته بحسب قوله. كما كشف عن مشاركته في فيلم إيراني يتحدث عن حرب تدمر السورية. منوهاً إلى أنه لم يقرر بعد العمل التلفزيوني الذي سيشارك به للموسم المقبل، ومؤكداً أن أبرز شروطه للقبول بأي عمل هو النص وطبيعة الدور الذي يُعرض عليه. https://www.youtube.com/watch?v=m4BjVwaDRlU

تحدث الفنان اللبناني بيير داغر في حديث مع موقع "فوشيا" عن مشاركته في بطولة الفيلم السوري "طريق النحل" للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد.

وبين داغر أنه يؤدي في العمل شخصيتين إحداهما ممثل لبناني والثاني رجل أعمال سوري يقع في غرام فتاة. معرباً عن سعادته بالعمل مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد الذي لم يزل يحافظ على طريقته بحسب قوله.

كما كشف عن مشاركته في فيلم إيراني يتحدث عن حرب تدمر السورية.

منوهاً إلى أنه لم يقرر بعد العمل التلفزيوني الذي سيشارك به للموسم المقبل، ومؤكداً أن أبرز شروطه للقبول بأي عمل هو النص وطبيعة الدور الذي يُعرض عليه.

اترك تعليقاً