أخبار النجوم

بالصور.. ريم السعيدي تستعين بـ "إيف سان لوران" للتغلب على برد روسيا

بالصور.. ريم السعيدي تستعين بـ "إيف...

لفتت العارضة التونسية العالمية ريم السعيدي الأنظار لدى افتتاح العلامة التجارية الإيطالية "فالنتينو" لفرع جديد في tsum moscow أكبر متجر في العاصمة الروسية موسكو. وحازت السعيدي على جائزة ثامن أجمل نساء العالم، وانتقلت إلى موسكو لتكون على موعد مع التألق في الحدث الذي اكتظ بالمصورين، الذين جاءوا لانتزاع صور لنجمة العرض العربية الوحيدة. ومن أجل أن تكون على مستوى هذا الحدث، توهجت ريم بإطلالة راقية من دار مصمم الأزياء الفرنسي إيف سان لوران، غلب عليها اللون الأسود، في توب من الدانتيل الأسود ونسقته مع بنطال أسود من الجلد، فحصلت على إطلالة كاجوال مميزة، واختارت حقيبة من المجموعات الصيفية الصادرة من

لفتت العارضة التونسية العالمية ريم السعيدي الأنظار لدى افتتاح العلامة التجارية الإيطالية "فالنتينو" لفرع جديد في tsum moscow أكبر متجر في العاصمة الروسية موسكو.

وحازت السعيدي على جائزة ثامن أجمل نساء العالم، وانتقلت إلى موسكو لتكون على موعد مع التألق في الحدث الذي اكتظ بالمصورين، الذين جاءوا لانتزاع صور لنجمة العرض العربية الوحيدة.

ومن أجل أن تكون على مستوى هذا الحدث، توهجت ريم بإطلالة راقية من دار مصمم الأزياء الفرنسي إيف سان لوران، غلب عليها اللون الأسود، في توب من الدانتيل الأسود ونسقته مع بنطال أسود من الجلد، فحصلت على إطلالة كاجوال مميزة، واختارت حقيبة من المجموعات الصيفية الصادرة من عملاق الموضة الإيطالية فالنتينو Maison Valentino.

وفي إطلالة ثانية كاجوال أيضاً، وللتكيف مع أجواء البرد القارس في العاصمة الروسية موسكو، لم تجد ريم شيئاً أفضل من ارتداء حذاء أنيق من مصمم الأحذية الشهير سيرجيو روسي، بتصميم بوت عصري مثالي لفصل الشتاء وبكعب عالٍ، وأكلمت إطلالتها بمعطف فرو أسود وفوق رأسها قبعة.

واختارت لإطلالتها الثالثة، فستاناً أسود ذا قصة قصيرة تعلو الركبة، نسقت معه الفيزون الأسود مع بوت عالٍ يصل إلى الركبة.

اترك تعليقاً