أخبار النجوم

المفيد المختصر.. رويدا عطية تعود إلى الرومانسية من بابها العريض

المفيد المختصر.. رويدا عطية تعود إل...

عبْر أغنية "المفيد المختصر" "عادت النجمة السورية إلى الأضواء من بابها العريض، من خلال أغنية قدمتها رويدة بطريقتها المتفرّدة التي تميزها عن بنات جيلها، وهي باكورة نتائج الصُلحة بين النجمة وإدارة أعمالها المتمثلة بشركة المولى بروداكشن، والسيد سمير المولى المسؤول المباشر عن أعمالها. الأغنية رومانسية بامتياز أظهرت رويدا من خلالها قدراتها الصوتية المتميزة، مرفقة بكلمات ولحن رائعين، والرومانسية هي واحدة من ملاعب رويدا التي تبرَع فيها، كما براعتها الأكيدة بالأغنيات التراثية، هذه الأغنية قريبة من أجواء "شو سهل الحكي" التي حققت بوقتها نجاحاً فاق كل تصوّر. باختصار، أغنية "المفيد المختصر" أعادت رويدا عطية إلى المكان الأحب إلى قلبها، أعادتها إلى

عبْر أغنية "المفيد المختصر" "عادت النجمة السورية إلى الأضواء من بابها العريض، من خلال أغنية قدمتها رويدة بطريقتها المتفرّدة التي تميزها عن بنات جيلها، وهي باكورة نتائج الصُلحة بين النجمة وإدارة أعمالها المتمثلة بشركة المولى بروداكشن، والسيد سمير المولى المسؤول المباشر عن أعمالها.

الأغنية رومانسية بامتياز أظهرت رويدا من خلالها قدراتها الصوتية المتميزة، مرفقة بكلمات ولحن رائعين، والرومانسية هي واحدة من ملاعب رويدا التي تبرَع فيها، كما براعتها الأكيدة بالأغنيات التراثية، هذه الأغنية قريبة من أجواء "شو سهل الحكي" التي حققت بوقتها نجاحاً فاق كل تصوّر.

باختصار، أغنية "المفيد المختصر" أعادت رويدا عطية إلى المكان الأحب إلى قلبها، أعادتها إلى الأجواء الرومانسية من بابها العريض، فالأغنية مليئة بالحب والشجن والعواطف الصادقة.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق أنغامي، وحظيت بإعجاب كل متابعي رويدا عطية وكل عشاق صوتها وفنها.

وكانت رويدا قد صوّرتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج "محمود رمزي" في بيروت، وسوف تبث على جميع القنوات المحلية والعربية في وقت لاحق، وتتفرّد محطة أنغامي ببثها حالياً.

وتم تصوير الكليب بطريقة تتناسب مع أجواء الأغنية، حيث أدّت رويدا مشاهدها بحرفية، وقدمت دور العاشقة المشتاقة لحبيبها والتي تراه في كل مكان تقصده ولا سيما الأماكن التي تجمعها معه بالذكريات الجميلة.

نشير إلى أنّ الأغنية من كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، ومكس وماسترينغ مصطفى رؤوف، وإنتاج المولى بروداكشن، وقد تم تسجيل الصوت في أستوديو حسام الصعبي.

اترك تعليقاً