أخبار النجوم

النجم التركي بوراك أوزجفيت .. يٌنقل إلى المستشفى خلال تصويره "فداء الروح" !

النجم التركي بوراك أوزجفيت ..  يٌنق...

نُقل الفنان التركي بوراك أوزجفيت إلى أحد المستشفيات في تركيا، مساء أمس الأول الثلاثاء، وذلك بعد إصابته بالتواء في الساق نتيجة قيامه بحركة خاطئة أثناء تصوير فيلمه الجديد "فداء الروح" في مدينة إسكي شهير التركية. ولم يستطع "بوراك"، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، وأحد نجوم المسلسل التركي الشهير والناجح "حريم السلطان"، استكمال التصوير بعد الإصابة، ما أدى إلى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج على الفور، ومن المنتظر أن يغادرها سريعا، حسبما يقرر الأطباء، من أجل استكمال التصوير. وما أن انتشر خبر الإصابة في تركيا، حتى تلقى النجم المحبوب، البالغ من العمر 33 عاما، وزوج النجمة التركية الجميلة فهرية

نُقل الفنان التركي بوراك أوزجفيت إلى أحد المستشفيات في تركيا، مساء أمس الأول الثلاثاء، وذلك بعد إصابته بالتواء في الساق نتيجة قيامه بحركة خاطئة أثناء تصوير فيلمه الجديد "فداء الروح" في مدينة إسكي شهير التركية.

ولم يستطع "بوراك"، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، وأحد نجوم المسلسل التركي الشهير والناجح "حريم السلطان"، استكمال التصوير بعد الإصابة، ما أدى إلى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج على الفور، ومن المنتظر أن يغادرها سريعا، حسبما يقرر الأطباء، من أجل استكمال التصوير.

وما أن انتشر خبر الإصابة في تركيا، حتى تلقى النجم المحبوب، البالغ من العمر 33 عاما، وزوج النجمة التركية الجميلة فهرية أفغين، التي توصف بمعشوقة الجماهير، العديد من الرسائل من محبيه ومتابعيه، متمنين له الشفاء العاجل والعودة إلى حياته الفنية والزوجية في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً