أخبار النجوم

شاهدي قصر كيندال جينر بقيمة 8.5 مليون دولار .. ومن هم جيرانها؟

شاهدي قصر كيندال جينر بقيمة 8.5 ملي...

خصصت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية كيندال جينر (21 عاماً) مبلغ 8.55 مليون دولار من أجل شراء قصرٍ خاصّ بها بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، يتميّز القصر بتصميماته الإسبانية الفاخرة وضخامة حجمه، حيث يحتوي على 5 غرف نوم و 6 حمامات، إلى جانب صالاته المتعددة، وفنائه الخلفي وبركة السباحة. لم تكن فتاة جينر أولى المشاهير التي سكنت هذا القصر الفاخر، حيث سبقها إليه الممثل العالمي "تشارلي شين" الذي اشتراه لزوجته "بروك ميولر" بينما كانا مُتزوجين في ذلك الوقت. وفي أثناء تواجد ميولر في مركز إعادة التأهيل، استأجرت النجمة العالمية "ماريا كاري" المكان لتسكنه، والذي احتفلت فيه بالهالوين في

خصصت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية كيندال جينر (21 عاماً) مبلغ 8.55 مليون دولار من أجل شراء قصرٍ خاصّ بها بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت"، يتميّز القصر بتصميماته الإسبانية الفاخرة وضخامة حجمه، حيث يحتوي على 5 غرف نوم و 6 حمامات، إلى جانب صالاته المتعددة، وفنائه الخلفي وبركة السباحة.

لم تكن فتاة جينر أولى المشاهير التي سكنت هذا القصر الفاخر، حيث سبقها إليه الممثل العالمي "تشارلي شين" الذي اشتراه لزوجته "بروك ميولر" بينما كانا مُتزوجين في ذلك الوقت.

وفي أثناء تواجد ميولر في مركز إعادة التأهيل، استأجرت النجمة العالمية "ماريا كاري" المكان لتسكنه، والذي احتفلت فيه بالهالوين في عام 2015 برفقة زوجها السابق "نيك كانون" وتوأميهما موروكون ومونرو.

أمّا عن جيرانها، ستتمكن كيندال جينر من رؤية النجمة العالمية "كريستينا أغيليرا" عندما تحتسي قهوتها الصباحية على شُرفة منزلها الفاخر، ذلك لأن كريستينا تسكن في الجهة المُقابلة للشارع الذي تقطنه جينر، علماً بأنه يقع في منطقة Mulholland Estates للأثرياء.

جاء وقت انتقال كيندال جينر إلى منزلها الجديد مُناسباً تماماً بعد سرقة منزلها الحالي في شهر آذار الماضي، حيث قدّرت قيمة المسروقات بـ 200 ألف دولار، وصرّحت شرطة لوس أنجلوس بأنّ السرقة تمّت من قِبل بعض الأشخاص الذين كانوا متواجدين في المنزل وقتها، لأنهم لم يجدوا أي آثار لاقتحام المنزل.

اترك تعليقاً