أخبار النجوم

جيسيكا ألبا تكشف عن نوع جنينها بطريقة مبتكرة

جيسيكا ألبا تكشف عن نوع جنينها بطري...

كشفت النجمة العالمية جيسيكا ألبا عن نوع جنينها، بعد عدة أشهر من إعلان حملها في طفلها الثالث في منتصف شهر يوليو الماضي. وأعلنت الممثلة الأمريكية، ذات الـ36 عاما، عن حملها بصبي، وذلك من خلال فيديو جديد لها مع ابنتيها "أونر" و"هيفين"، حيث فاجأت الأم ابنتيها بفتح صندوق، فنزلت على رأسيهما مجموعة من الأوراق الملونة باللون الأزرق، في إشارة إلى نوع الجنين، مؤكدة بهذا اللون أنه ذكر. https://www.instagram.com/p/Bar_v2Zh1Op/?taken-by=jessicaalba بدت النجمة العالمية في الفيديو ببطن منتفخ، ولكنها كانت بصحة جيدة‎، كما بدت ابنتاها في سعادة غامرة‎، وتلقت العديد من أماني متابعيها بمزيد من السعادة. وكانت الممثلة العالمية قد أعلنت عن حملها في

كشفت النجمة العالمية جيسيكا ألبا عن نوع جنينها، بعد عدة أشهر من إعلان حملها في طفلها الثالث في منتصف شهر يوليو الماضي.

وأعلنت الممثلة الأمريكية، ذات الـ36 عاما، عن حملها بصبي، وذلك من خلال فيديو جديد لها مع ابنتيها "أونر" و"هيفين"، حيث فاجأت الأم ابنتيها بفتح صندوق، فنزلت على رأسيهما مجموعة من الأوراق الملونة باللون الأزرق، في إشارة إلى نوع الجنين، مؤكدة بهذا اللون أنه ذكر.

بدت النجمة العالمية في الفيديو ببطن منتفخ، ولكنها كانت بصحة جيدة‎، كما بدت ابنتاها في سعادة غامرة‎، وتلقت العديد من أماني متابعيها بمزيد من السعادة.

وكانت الممثلة العالمية قد أعلنت عن حملها في يوليو الماضي بطفلها الثالث من خلال فيديو لطيف نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وظهرت "ألبا" في الفيديو إلى جانب طفلتيها "أونر" (9 أعوام) و"هيفين" (5 أعوام) وهنّ يحملن بالونات على شكل أرقام 1 و2 و3، في إشارة إلى توسع عدد أفراد العائلة بقدوم طفلٍ جديد، في حين غاب زوج ألبا المنتج كاش وورن عن الفيديو، كما غاب أيضا عن فيديو تحديد نوع الجنين، علماً بأنّ الثنائي تزوّجا في عام 2008، واستقبلا طفلتهما الأولى "أونر" بعد شهرٍ واحد من الزفاف.

اترك تعليقاً