أخبار النجوم

ما هي حقيقة زواج ياسمين صبري الغامض؟

ما هي حقيقة زواج ياسمين صبري الغامض...

محتوى مدفوع

نشرت العديد من المواقع الفنية أمس، الأربعاء، خبرا يؤكد طلاق الفنانة المصرية ياسمين صبري، بعد 5 سنوات من الزواج. وأثار هذا الخبر جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أسوة بكل أخبار الفنانة المصرية، إلى درجة أنها تصدّرت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بهاشتاغ يحمل اسمها. ولوحظ وجود تساؤلات عديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة زواج وطلاق "ياسمين"، خاصة أن أحدا لم يرها عروسا، أو في حفل زفاف، فضلا عن أنها لم تذكر اسم زوجها أبدا، مكتفية بالإشارة إليه باسم "دودي" فقط، في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة من برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، الذي يذاع عبر فضائية "سي

نشرت العديد من المواقع الفنية أمس، الأربعاء، خبرا يؤكد طلاق الفنانة المصرية ياسمين صبري، بعد 5 سنوات من الزواج.

وأثار هذا الخبر جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أسوة بكل أخبار الفنانة المصرية، إلى درجة أنها تصدّرت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بهاشتاغ يحمل اسمها.

ولوحظ وجود تساؤلات عديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة زواج وطلاق "ياسمين"، خاصة أن أحدا لم يرها عروسا، أو في حفل زفاف، فضلا عن أنها لم تذكر اسم زوجها أبدا، مكتفية بالإشارة إليه باسم "دودي" فقط، في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة من برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، الذي يذاع عبر فضائية "سي بي سي"، ومن هنا اعتقاد البعض أن الفنانة لم تكن متزوجة أصلا، وأنها تتعمد الحديث عن زواجها، ثم طلاقها، لإثارة الجدل من حولها، وهو الأمر الذي تجيد صناعته تماما.

أما البعض الآخر، فأكد أنه يصعب على أي فنانة إعلان زواجها، إلا إذا كانت متزوجة بالفعل، خاصة في المجتمعات العربية والشرقية، فهذا الأمر يسهل كشفه في أول زيجة علنية للفنانة المصرية.

وعلم موقع "فوشيا" من مصادر مقربة من "ياسمين" أنها كانت متزوجة بالفعل، من طبيب معروف يدعى "محمد"، ويعيش في مدينة الإسكندرية، وهو الذي كانت تناديه بالفعل باسم "دودي".

كما أكد عدد من الفنانين أنهم التقوا "ياسمين" وزوجها، أكثر من مرة في عدة مناسبات، وأنها قامت بتعريفه لهم بوصفه زوجها، ولكنهما كانا حريصين على إخفاء علاقتهما عن الناس لأسباب خاصة بالزوج، ولكن أسرة "ياسمين" وجيرانها كانوا على علم بزواجها.

اترك تعليقاً