أخبار النجوم

سمية الخشاب تكشف حقيقة مقاطعة نجوم الفن لحفل زفافها

سمية الخشاب تكشف حقيقة مقاطعة نجوم...

محتوى مدفوع

لم تتمكّن الفنانة المصرية سمية الخشاب من الوقوف صامتةً أمام الأنباء التي تمّ تداولها عبر بعض وسائل الإعلام، بشأن مقاطعة الفنانين لها بسبب زواجها من المطرب أحمد سعد، تضامنًا منهم مع الفنانة ريم البارودي، زوجته السابقة. وكتبت سمية، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "مساكم حب وفرحة وتفاؤل حبايبي وأصحابي.. شكرًا جدًا لكل النجوم والفنانين أصحابنا وحبايبنا الذين باركوا لنا وفرحوا من قلبهم لي أنا وأحمد وتقديرهم، وأقول لكم إن كتب كتابنا اقتصر على الأهل فقط". وتابعت: "أريد أن أقول لكم إن فرحة الناس بنا في الشارع ومباركتهم في كل مكان نتوجّه إليه أنا وأحمد شيء رائع وجميل، فرحتونا". وأوضحت

لم تتمكّن الفنانة المصرية سمية الخشاب من الوقوف صامتةً أمام الأنباء التي تمّ تداولها عبر بعض وسائل الإعلام، بشأن مقاطعة الفنانين لها بسبب زواجها من المطرب أحمد سعد، تضامنًا منهم مع الفنانة ريم البارودي، زوجته السابقة.

وكتبت سمية، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "مساكم حب وفرحة وتفاؤل حبايبي وأصحابي.. شكرًا جدًا لكل النجوم والفنانين أصحابنا وحبايبنا الذين باركوا لنا وفرحوا من قلبهم لي أنا وأحمد وتقديرهم، وأقول لكم إن كتب كتابنا اقتصر على الأهل فقط".

وتابعت: "أريد أن أقول لكم إن فرحة الناس بنا في الشارع ومباركتهم في كل مكان نتوجّه إليه أنا وأحمد شيء رائع وجميل، فرحتونا".

وأوضحت سمية الخشاب: "شكرًا لكل الناس الذين بيحبونا وبيتمنون لنا السعادة، الله يسعدكم ويفرح قلبكم حبايبنا وأصحابنا ومحبينا الأعزاء".

اترك تعليقاً