أخبار النجوم

فضائح التحرش تطال مصوّر فالنتينو وبولغاري

فضائح التحرش تطال مصوّر فالنتينو وب...

محتوى مدفوع

أعلنت اثنتان من كبريات الماركات العالمية، فالنتينو وبولغاري، وقف التعامل مع المصور تيري ريتشاردسون الذي تعرض خلال الأيام القليلة الماضية لحملة تشهير من عارضات اتهمنه بالتحرش الجنسي أثناء التصوير. شركتا فالنتينو وبولغاري، لم تتهما ريتشاردسون رسمياً وعلانية بسوء الأخلاق، لكنهما أعلنتا بشكل قاطع وقف التعامل معه دون أن تخوضا بالتفاصيل التي تخضع الآن لمتابعات قانونية. موقع ديلي بيست الإخباري الأمريكي نقل عن شركة فالنتينو أنها تابعت ما قيل وكُتب عن ريتشاردسون وأخذت الموضوع على محمل الجد وأنهت تعاملها معه. وكان ريتشاردسون قد صوّر لفالنتينو حملتها الأخيرة عن أزياء 2018، وأنهى التصوير يوم الجمعة الماضية. فالنتينو من طرفها شطبت اسم ريتشاردسون

أعلنت اثنتان من كبريات الماركات العالمية، فالنتينو وبولغاري، وقف التعامل مع المصور تيري ريتشاردسون الذي تعرض خلال الأيام القليلة الماضية لحملة تشهير من عارضات اتهمنه بالتحرش الجنسي أثناء التصوير.

شركتا فالنتينو وبولغاري، لم تتهما ريتشاردسون رسمياً وعلانية بسوء الأخلاق، لكنهما أعلنتا بشكل قاطع وقف التعامل معه دون أن تخوضا بالتفاصيل التي تخضع الآن لمتابعات قانونية.

موقع ديلي بيست الإخباري الأمريكي نقل عن شركة فالنتينو أنها تابعت ما قيل وكُتب عن ريتشاردسون وأخذت الموضوع على محمل الجد وأنهت تعاملها معه. وكان ريتشاردسون قد صوّر لفالنتينو حملتها الأخيرة عن أزياء 2018، وأنهى التصوير يوم الجمعة الماضية.

فالنتينو من طرفها شطبت اسم ريتشاردسون عن الصور التي رفعتها مؤخراً على موقعها في إنستغرام، وضمّت عارضات مثل فاريتا، إيماري كارانجا، جولي ألين، رانتر وسيلينا نورست

وأضافت مساء الاثنين أن عقدها مع ريتشاردسون لعام 2017 قد انتهى ولن يتم تجديده.

المصور ريتشاردسون، وتعقيباً على الاتهامات الكثيرة بالتحرش والتي طالته من عارضات عملن معهن، كان جوابه: ما فعلته مع بعضهن كان بموافقتهن. فأنا مصور معروف بالتقاط صور فيها شيء كثير من العري يتضمن أحياناً ما يشبه التحرش، لكنه معي كان يتم بموافقتهن.

اترك تعليقاً