أخبار النجوم

بالصور.. سيلين ديون من دون مكياج احتفالاً بعيد ميلاد توأميها 

بالصور.. سيلين ديون من دون مكياج اح...

أظهرت النجمة العالمية "سيلين ديون" البالغة من العمر 49 عاماً جمالها الطبيعي عندما احتفلت بعيد ميلاد توأميها "إدي ونيلسون إنجليل" السابع يوم الاثنين الماضي، إذ نشرت صور احتفالاتهم المنزلية على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BanTTTVgkoi/?hl=en&taken-by=celinedion   استحوى الطفلان أزياءهما من أسطورة البوب الراحل "مايكل جاكسون" الذي لطالما اشتهر بارتدائه البليزر البرّاق، الجوارب البيضاء والقُبّعة السوداء، أمّا عن والدتهما سيلين، فقد طلّت دون مكياج والابتسامة تعلو وجهها في حين ارتدت بنطال جينز رمادي وتي شيرت بيسيك أبيض وبقيت حافية القدمين. وفي تعليقها على الصور، عبّرت ديون باللغتين الإنجليزية والفرنسية عن مدى سعادتها برؤية طفليها

أظهرت النجمة العالمية "سيلين ديون" البالغة من العمر 49 عاماً جمالها الطبيعي عندما احتفلت بعيد ميلاد توأميها "إدي ونيلسون إنجليل" السابع يوم الاثنين الماضي، إذ نشرت صور احتفالاتهم المنزلية على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

 

استحوى الطفلان أزياءهما من أسطورة البوب الراحل "مايكل جاكسون" الذي لطالما اشتهر بارتدائه البليزر البرّاق، الجوارب البيضاء والقُبّعة السوداء، أمّا عن والدتهما سيلين، فقد طلّت دون مكياج والابتسامة تعلو وجهها في حين ارتدت بنطال جينز رمادي وتي شيرت بيسيك أبيض وبقيت حافية القدمين.

وفي تعليقها على الصور، عبّرت ديون باللغتين الإنجليزية والفرنسية عن مدى سعادتها برؤية طفليها يكبران، حيث ظهرأفراد العائلة وهم يمرحون ضمن أجواء المنزل الإيجابية.

يُذكر أنّ سيلين ديون قد فقدت زوجها "رينيه إنجليل" بسبب وفاته في أوائل العام الماضي، حيث دخلت في نوبة حُزن عميقة، بدأت بالتعافي منها تدريجيّاً بمساعدة أولادها الثلاثة رينيه تشارلز والتوأمين إدي ونيلسون.

اترك تعليقاً