أخبار النجوم

كتاب جديد لمصورة البيت الأبيض.. يوثق صورًا نادرة لـميشيل أوباما!

كتاب جديد لمصورة البيت الأبيض.. يوث...

محتوى مدفوع

حياة الشخصيات العامة الدولية مثل زوجات الرؤساء والملوك والأمراء تخبئ لقطات نادرة، يعد تسجيلها توثيقا للتاريخ أحياناً، ولقد أصدرت مصورة البيت الأبيض أماندا لاسيدون، كتابا مصورًا بعنوان "مطاردة النور.. ميشيل أوباما في عدسة مصورة البيت الأبيض"، يشمل 150 صورة للسيدة الأولى ميشيل أوباما خلال فترة رئاسة زوجها. وكانت مهمة لاسيدون، التي بدأت عملها منذ العام 2013، هي تسجيل كل خطوة للسيدة الأولى طوال 4 سنوات. وتعليقا على كتابها الجديد، قالت:"تعد ميشيل أوباما مصدرا للنور والإلهام في حياتي، فهي مرشدتي ولكثير من الناس حول العالم". وعرض موقع "ايلي" أهم 10  صور من الكتاب بنبذة تعريفية حولها: 1- 27 يونيو 2016: ميشيل

حياة الشخصيات العامة الدولية مثل زوجات الرؤساء والملوك والأمراء تخبئ لقطات نادرة، يعد تسجيلها توثيقا للتاريخ أحياناً، ولقد أصدرت مصورة البيت الأبيض أماندا لاسيدون، كتابا مصورًا بعنوان "مطاردة النور.. ميشيل أوباما في عدسة مصورة البيت الأبيض"، يشمل 150 صورة للسيدة الأولى ميشيل أوباما خلال فترة رئاسة زوجها.

وكانت مهمة لاسيدون، التي بدأت عملها منذ العام 2013، هي تسجيل كل خطوة للسيدة الأولى طوال 4 سنوات.

وتعليقا على كتابها الجديد، قالت:"تعد ميشيل أوباما مصدرا للنور والإلهام في حياتي، فهي مرشدتي ولكثير من الناس حول العالم".

وعرض موقع "ايلي" أهم 10  صور من الكتاب بنبذة تعريفية حولها:

1- 27 يونيو 2016: ميشيل أوباما مع الفنانة فريدة بنتو، ورئيسة ليبريا إلين جونسون، أول رئيسة منتخبة في أفريقيا، أثناء تحدثها إلى طالبات مدرسة ثانوية في ليبريا.

2- 11 أكتوبر 2016:  ميشيل ترحب بفتيات من المغرب وليبريا في غرفة العشاء الرئاسية بالبيت الأبيض في إطار حملتها لتعليم الفتيات حول العالم.

3- 6 يونيه 2016: ميشيل تحصد الكرنب مع الفتيات في حديقة مطبخ البيت الأبيض، قائلة "هذه الحديقة تعلمنا أن نكون مجتهدين ونحصد مزارعنا.

4- 2سبتمبر 2015: ميشيل تسير مع زوجها مبتسمة بينما يدها في يده في بستان البيت الأبيض في طريقهما لاستقلال مروحية.

5- 18 يونيه 2015: ميشيل في غرفة المرايا في معرض ميلان بإيطاليا بصحبة أجانث لاندي زوجة رئيس الوزراء الإيطالي حينها ماثيو رينزي.

6- 16 يونيه 2015: السيدة الأولى مع الأمير هاري في قصر كينسيغتون، ضمن زيارتها للندن خلال جولة مبادرة "دعوا الفتيات يتعلمن".

7- 23 مارس 2014: ميشيل تضم ابنتيها ساشا (يسارا) وماليا (يمنيا) إلى حضنها أثناء زيارتهم لسور الصين العظيم.

8- 1 يوليو 2014: ميشيل على متن الطائرة الرئاسية (برايت ستار) بمطار أورلاندو الدولي.

9- 25 فبراير 2014: ميشيل تشارك مجموعة من الأطفال تمارين اليوغا في ميامي بفلوريدا ضمن مبادرتها لمحاربة البدانة عند الأطفال.

10- 18 أكتوبر 2013: ميشيل تقفز مع مجموعة من الأطفال والحيوانات في حديقة البيت الأبيض الجنوبية.

اترك تعليقاً